أخبار الشرقية

عرض صاعقة في مدرسة بالشرقية بحضور المحافظ

كتب | شادي زعبل

شهد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب اليوم طابور الصباح وعرض صاعقة مع بداية اليوم الدراسي بمدرسة الحسينية الثانوية العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بالحسينية.

وقام بمشاركة طلاب المدرسة الإذاعة المدرسية والتي تضمنت كلمة عن إنجازات العسكرية المصرية وماحققه رجال القوات المسلحة الأبطال من بطولات سُجلت بأحرف من نور في تاريخ العسكرية ، ليقوم الجميع بتأدية تحية العلم و السلام الوطني.

كما شهد المحافظ عرضاً عسكرياً ورياضياً لطلبة المدرسة تضمن مهارات الدفاع عن النفس وتدريبات رياضية تميزت بمهارة الأداء والدقة في التنفيذ ونالت إستحسان وإعجاب الحضور.

وقال محافظ الشرقية: أنه سعيد بافتتاح مدرسة الثانوية العسكرية بالحسينية وأن الفترة المقبلة ستشهد افتتاحات لبعض المدارس التي انتهى تشييدها وتجهيزها وبعض محطات الكهرباء .

وأضاف أنه تعمد الحضور صباحاً لمشاهدة الطابور اليومي والإذاعة المدرسية ليرى انضباط الطلاب في المدرسة وأنها مبنى جميل نموذج للمشاركة المجتمعية.

ووعد محافظ الشرقية أهالي مدينة الحسينية بمشروعات كبرى أهمها الغاز الطبيعي للمنازل والصرف الصحي لجميع قرى المجلس .

وطالب المحافظ أعضاء هيئة التدريس ببذل مزيد من الجهد والعمل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب ، مقدماً الشكر لكل القائمين على تنظيم طابور الصباح والذي تميز بالإنضباط والإلتزام مؤكداً أننا جميعاً نعمل من أجل مصلحة الوطن .

حث محافظ الشرقية طلاب المدرسة على التزود بالعلم والمعرفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ، مؤكداً أن المحافظة تسعى لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب فهم أملنا في مستقبل مشرق لبناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها..

قام محافظ الشرقية بتكريم عدداً من النماذج المضيئة من القيادات التعليمية بالإدارة التعليمية بالحسينية والطلاب المشاركين في العرض العسكري والرياضي بالمدرسة والمتميزين بالأنشطة الثقافية والعلمية.

وعلى هامش الزيارة حرص المحافظ على لقاء أولياء الأمور والإستماع لمشاكلهم بخصوص العملية التعليمية موجهاً الجهات المعنية بفحصها وتلبيتها فوراً.

رافق المحافظ في الزيارة اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية والنائب خالد عبد المولى عضو مجلس النواب .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى