أخبار الشرقيةأخبار مصرسلايد

عروس تنهي حياة زوجها بعد 33 يوم زواج بالشرقية

عروس تنهي حياة زوجها
عروس تنهي حياة زوجها

عروس تنهي حياة زوجها.. تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول جثة عامل مقيم عزبة أحمد بك شكرى التابعة لقرية العلوية، دائرة مركز شرطة الزقازيق، لمستشفى الأحرار، مصابًا بطعنة في القلب، وتوفي فور وصوله.

وتبين من التحريات الأولية، قيام “ف. م” زوجة المجني عليه بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتبين أنهما متزوجان منذ 33 يومًا، وتمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق من ضبط الزوجة وإحالتها للنيابة العامة.

عروس تنهي حياة زوجها

قالت الزوجة في التحقيقات إنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية على مصاريف المنزل، تطورت إلى مشاجرة وضربها، فلم تشعر بنفسها إلا وقد استلت سكين المطبخ وطعنته به ولم تقصد قتله.

وتبين من التحريات أن الزوج كان يبحث عن زوجه صالحة لتشاركه مستقبله، فوجد زوجته هذه، وكانت منفصلة عن زوجها ولديها طفلان، ووافق الزوج عليها وتقدم لخطبتها وفي أقل من شهر أتم زواجه منها.

نرشح لك: عريس في الجنة قبل ليلة زفافه بالشرقية.. ادعوا له بالرحمة

عرفت المشاكل والخلافات الزوجية طريق بيتهم، لتبدأ الخلافات منذ الأيام الأولى للزواج.

كان الزوج يلجأ لأسرتها أكثر من مرة كي يضعوا حلًا لإبنتهم لكن دون جدوى، فكانت الزوجة تسعى أن تكون صاحبة الكلمة المسموعة وصاحبة الرأي المأخوذ به في كافة الأمور.

حتى أنها طالبته أكثر من مرة بالاتفاق على إعطائه الراتب الشهري الخاص به وتتولى هي الإنفاق عليه وعلى المنزل لكنه رفض كي لا يخضع لها.

صباح يوم الواقعة اشتد الخلاف بينهم حتى حضرت والدتها وزوج عمتها كي يصلحا بينهما وينصحاها بالحفاظ على زيجتها الثانية، لكن دون فائدة، فمع عودة الزوج من عمله في المساء تجدد الشجار بينهما مرة أخرى، وحينما طالبها زوج عمتها بالذهاب معها إلى منزل والدها لحين الصلح بينهما لكنها رفضت.

أسرعت الزوجة إلى المطبخ وأحضرت سكينة وطعنت زوجها في القلب، حتى سال الدم منه وبدأت أسرته محاولات إنقاذه لكن دون جدوى حيث لفظ أنفاسه الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى