رياضة محليةسلايد

بالصور || راقصة تهز مقعد مسؤول في وزارة الشباب والرياضة

تم حل المجلس بالكامل بسبب حفلة

راقصة تهز مقعد مسؤول في وزارة الشباب والرياضة

شباب قويسنا 2 1

أعلن مصدر بمديرية الشباب والرياضة في المنوفية، إقالة مدير مركز شباب قويسنا من منصبه ونقله لمكان أخر، بالإضافة إلى أحد الموظفيين بالمركز، على خلفية واقعة وجود راقصة في إحدى حفلات أعياد الميلاد بالمركز.

وقد قال الدكتور محمد فوزى، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الدكتور أشرف صبحى اتخذ إجراءات فورية ورادعة تجاه مجلس إدارة مركز شباب قويسنا، بعد أن تبين صحة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إقامة حفلات غير لائقة بقاعة المناسبات بالمركز.

وأضاف “فوزى”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه تم حل مجلس الإدارة بسبب الحفلات غير اللائقة، موضحاً أن الشركة التي كانت تستأجر كافتيرا المركز هي التي كانت تقيم هذه الحفلات، وتابع: “تم حل المجلس بالكامل وإحالة العاملين بالمركز للتحقيق وفسخ العقد مع المستأجر صاحب الواقعة”.

وعلق “فوزى”، على مشاركة راقصة فى مركز شباب قويسنا، قائلاً: “ده شيء مرفوض تماماً كمان داخل المجتمع المصرى في الأندية ومراكز الشباب”.

وانتشرت الصور على صفحات “فيسبوك”، بطريقة سريعة، والتي أحدثت غضب عارم بين المواطنين، والذين طالبوا بمحاسبة المتسبب في الواقعة، كما أشاروا بالإجماع إلى أن المكان يجب أن يكون مراقب جيدا لعدم حدوث هذه الأفعال بمبنى يتبع وزارة الشباب والرياضة.

وأبدى طارق الحداد رئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان في المنوفية، غضبه مما حدث من استغلال مركز الشباب في وجود راقصات، موكدا أن جميع أهالي قويسنا غاضبون مما حدث داخل مركز الشباب، مطالبا بالتحقيق مع مدير المركز وشركة الأمن، لأنه من غير المعقول تواجد عضو مجلس الإدارة على مدار اليوم.

وكان اتخذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إجراءات رادعة وفورية تجاه مركز شباب مدينة قويسنا بعد أن تبين للوزارة صحة الوقائع التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إقامة حفلات غير لائقة بقاعة المناسبات بالمركز وذلك من خلال الشركة المؤجرة لكافيتيريا المركز.

وتضمنت القرارات اتخاذ الإجراءات القانونية بحل مجلس الإدارة وتحويل جميع العاملين بالمركز للتحقيق، ونقل مدير المركز، بعد التحقيق معه، وفسخ التعاقد مع المستأجر صاحب الواقعة.

كما أصدر، قرارا بفسخ التعاقد مع المستأجر للبوفيه بقرار من مجلس إدارة مركز الشباب وجرد جميع محتوياته، وتحرير محضر للمستأجر في قسم شرطة قويسنا، لمنع اعتراض عمليات الجرد التي تقوم بها إدارة مركز الشباب.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة من جانب تدعم كل الهيئات الشبابية والرياضية فى تنفيذ الأنشطة والمشروعات فى ضوء من الرقابة الصارمة والإجراءات القانونية الرادعة تجاه أى هيئة يثبت مخالفتها القوانين واللوائح المنظمة للعمل.

قويسنا قويسنا 1 قويسنا 3

زر الذهاب إلى الأعلى