أخبار الشرقيةسلايد

“حياتنا في خطر”.. عقار مائل بالشرقية يهدد بكارثة.. والأهالي يستغيثون بالمحافظ (فيديو)

عقار مائل بالشرقية
عقار مائل بالشرقية

حصل موقع الشرقية توداي على مقطع فيديو للعقار المائل بمدينة ههيا، وقد استغاث الأهالي بالدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال العقار لحماية أرواح المواطنين.

وأكد أهالي المنطقة على وجود ميل بالعقار المكون من 10 طوابق بمقدار 40 سنتيمتر، وعلى الرغم من هذه الكارثة إلا أن مالك العقار قد تعاقد مع إحدى شركات الإتصالات لبناء شبكة تقوية أعلى العقار.

وأضاف الأهالي أن تركيب شبكة التقوية أعلى العقار تعد كارثة ومصيبة، لما تمثله من وزن زائد على العقار، موضحين أن العقار صادر بشأنه قرار إزالة للأدوار من السادس وحتى التاسع العلوي لتخفيف الأحمال منذ عام 2012 ولم ينفذ القرار حتى الآن.

وقال أهالي العقارات المجاورة أنه قد صدر قرار أيضا منذ 9 سنوات بإخلاء العقار المائل للحفاظ على أرواح المواطنين، إلا أن القرار لم ينفذ بعد، مطالبين المحافظ وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة باتخاذ قرار عاجل وسريع حيال العقار ومالكه، قبل تنفيذ عملية إقامة شبكة التقوية.

إقرأ أيضا

السبت.. فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق بـ الزقازيق للصيانة

فيديو .. عقار مائل بالشرقية

الإزالة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى