غرائب وطرائف

علماء يعثرون على نسخة من الهرم المصري على المريخ

علماء يعثرون على نسخة من الهرم المصري على المريخ
علماء يعثرون على نسخة من الهرم المصري على المريخ

قال بعض العلماء إنهم عثروا على نسخة من أحد الأهرام المصرية على كوكب المريخ، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وأوضحت الصحيفة – في تقرير على موقعها الإلكتروني-أن العلماء عثروا على صور وجدوا فيها هرم، ليكون ذلك دليلا على وجود حضارة قديمة على الكوكب الأحمر.

وأشارت إلى أن الهرم قد يكون بحجم السيارة، إلا ان البعض يعتقد أنه أكبر من ذلك، ولكنه مدفون تحت الأرض.

وذكرت الصحيفة أن إحدى القنوات على اليوتيوب نشرت مقطع فيديو، عثرت عليه وكالة ناسا في 7 مايو، ويؤكد تلك المزاعم والاكتشافات، مشيرة إلى أنهم لم يلتقطوا صوراً أكثر قربا للهرم.

2015_6_24_13_39_25_902

وأكد العلماء أن صور الهرم، يوضح أنه مبني بدقة، مما يشير إلى أن بنائه جاء بعد تخطيط وتصميم جيد، وأنه ليس خدعة للضوء أو الظل، وفي المقابل قال المعلقون الذين شاهدوا الفيديو على اليوتيوب، إنه من المستحيل أن يكون هناك تكوينات صخرية تشكلت بفعل الرياح فأصبحت مماثلة للموجودة على الأرض.

 

وفي شهر نوفمبر، قالت سيدة تدعى جاكي على إحدى الإذاعات الأمريكية، إنها رأت رجل يرتدي بدلة يجري على الكوكب الأحمر 1979، موضحة إنها كانت تعمل في فريق ببرنامج فايكنيج التابع لوكالة ناسا، والذي أرسل إلى المريخ مركبة فايكنيج 1، ومركبة فايكينج 2، وإنها شاهدت ذلك الرجل أثناء عملية القياس عن بعد.

وتقول جاكي، إنها بعد ذلك رأت رجلين يرتديان بذلات فضاء، ليست كالضخمة المعروفة حاليا، ولكنها بدت واقية، مشيرة إلى أن وكالة ناسا لم تنشر تلك القصة.

2015_6_24_13_39_47_948

ووفقا لجاكي، فأن ستة عاملين آخرين في ناسا، رأوا رجلين يسيرون على سطح كوكب المريخ.

كما أنها تؤمن بنظرية العالم جون براندبورج، الخبير في فيزياء دقائق البلازما والذي يعتقد أنه في وقت من الأوقات كانت هناك حياة على كوكب المريخ، إلا أن هجوم نووي قضى على ذلك.

 

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى