توك شو

عمرو أديب على الهواء: كلنا هندخل السجن

أديب عن التجسس عبر الهاتف

كتب | شادي زعبل

علق الإعلامي عمرو أديب، على شكوى باسم عودة، وزير التموين الأسبق، خلال إحدى جلسات محاكمته، حيث اشتكى من سوء معاملته في السجن، وعدم السماح له برؤية أسرته.

أشار خلال حلقة اليوم السبت، من برنامجه “كل يوم” الذي يُعرض عبر شاشة “ON E”، إلى أهمية إصدار وزارة الداخلية بيانًا للرد وتوضيح حقيقة الأمر، تابع: “حقوق الإنسان لازم نهتم بيها، مش عشان شكلنا بره لكن عشان دي حقوقنا احنا، ولو صدق أن باسم عودة لم يحصل على حقه فيجب أن يحصل عليه”.

أضاف أن جماعة الإخوان المسلمين وأنصارها جعلوا باسم عودة “الشهيد الحي”، بحسب ما قال، نظرًا لاعتمادهم على المظلوميات، والبكائيات التي يروجون بها لموقفهم أمام عدد من المنظمات حول العالم، دون أن يكون هناك أي رد رسمي على تلك الادعاءات، من قبل وزارة الداخلية.

في السياق ذاته، قال أديب: “لما بنتكلم عن عمليات عسكرية عارفين حساسية الموقف، لكن هنا ينبغي الرد، لو بيتعرض لهذا الظلم أيًا كان له حقوقه ولازم ياخدها لأن لو موقفناش عند حق الناس دي، يبقى حقوق الناس كلها هتهدر، الدنيا بتلف في مصر وكلنا هندخل السجن”.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى