توك شو

عمرو أديب يبكي علي الهواء لمرور 17 عامًا على برنامجه

عمرو أديب يبكي علي الهواء لمرور 17 عامًا على برنامجه
عمرو أديب يبكي علي الهواء لمرور 17 عامًا على برنامجه

بكي الإعلامي عمرو أديب، على الهواء، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، المُذاع على قناة «اليوم»، لمرور 17 عامًا على برنامجه.

وقال «أديب»، إن البرنامج لم يكن قائمًا على شخص واحد، موجهًا الشكر للمشاهدين الذين يحرصون على متابعة البرنامجه.

https://youtu.be/YMODigLRc0g

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى