ثقافة و فن

عمرو يوسف يفقد الذاكرة بخط إيدي في رمضان 2017

SUORA10

كتبت | مي عادل

بخط إيدي العمل الدرامي الذي سيظهر به الفنان «عمرو يوسف» خلال رمضان 2017 في التعاون السادس بينه وبين الفنانه «دينا الشربيني» بعد عديد من الأعمال التمثيلية الناجحة .

بخط إيدى تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى وإخراج إسلام خيرى وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز ونهى عابدين وأحمد بدير وخالد كمال ودعاء حجازى وعلى الطيب وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل .

يجسد ضمن أحداث العمل دور « طبيب تجميل» يتعرض لحادث ويفقد ذاكرته، ويحاول استعادتها وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية، حتى يقع في مأزق، ويحاول الخروج منه.

وتجسد دلال عبد العزيز دور والدته، والحلقات تدور فب إطار التشويق والإثارة، و حصلت قنوات MBC على حق العرض الحصري للمسلسل خلال موسم شهر رمضان 2017.

وقد احتفل فريق عمل مسلسل بخط إيدي، الذي كان يحمل اسم نقطة ومن أول السطر ببداية التصوير وذلك عن طريق ذبح «عجل» وتقطيع قالب حلوى وكان الاحتفال في حي جاردن سيتي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو الديكور الذي بدأ فيه التصوير .

وبعد نجاحه اللافت في مسلسل «غراند أوتيل» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، رفع يوسف أجره بشكل مضاعف وسيحصل في مسلسله الجديد على نحو نصف مليون دولار.

ونشرت ريم، عبر حسابها بموقع Instagram، صورة تجمعها بالممثل عمرو يوسف، وكتبت : «كواليس مسلسل بخط ايدي، عمرو يوسف، رمضان 2017»

https://www.instagram.com/p/BQS5Dz6B34s/

 
ونشر عمرو يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجنماعي فيس بك صورة تجمعه بالممثله ريم مصطفى، وكتب : «كواليس مسلسل بخط ايدي» .

زر الذهاب إلى الأعلى