ثقافة و فنسلايد

بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: “لما بتعيش مع حد بتشوفه على حقيقته” (فيديو)

دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن رأيها في الزواج خلال حلولها ضيفة في برنامج ” الصراحة” الذي يقدمه الفنان عمرو يوسف عبر شاشة MBC.

رأي دينا الشربيني في الزواج

وقالت دينا الشربيني : ” الناس تظن أن الزواج هو نهاية قصص الحب وليس البداية فالأشخاص عندما يتعرفون على بعضهم البعض خلال فترة الخطوبة لا يتعاملون على طبيعتهم وكل شخص منهما يحاول إسعاد الآخر على طريقته الخاصة”.

وأضافت :”المشاكل الحقيقية تبدأ عند الزواج ويبدأ كل شخص التعامل بطبيعته ” كل واحد بيبان على حقيقته” لكن في حال كنت حقيقيا منذ بداية العلاقة لن يحدث ذلك”.

وعادت الفنانة دينا الشربيني الى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد، بعد مرور فترة على انفصالها عن الفنان الكبير عمرو دياب بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها.

دينا الشربيني حاولت إبراز سعادتها بطريقة غير مباشرة مستعينة بصديقتها الفنانة سلمى أبو ضيف، حيث ظهرت “دينا” برفقتها في دبي وهي مبتسمة وتستمتع بإجازة رأس السنة.

ثم ظهرت دينا الشربيني مع سلمى أبو ضيف وهي في كامل أناقتها، وهما تقومان بكسر الصحون في أحد مطاعم دبي، بعدما قضت احتفالات رأس السنة.

وأكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيًا بزوجته السابقة دينا الشربيني بعد سنوات من العشق والحب.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.

من ناحية أخرى طرح الهضبة عمرو دياب أغنية “وأنا معاك ” وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد “يا أنا يا لأ”.

وتابعت :” كل شخص يظن انه امتلك شريك حياته ويظن انه اصبح شيء يمتلكه ويشعر بالاطئمان لانهم تزوجوا ولكني لابد من التعامل ان كل يوم جديد هو حياة جديدة”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى