أخبار الشرقيةسلايد

سعر تذكرة القطار الروسي الجديد 2021 من القاهرة إلى الزقازيق ومواعيد قيامه ووصوله بجميع المحطات

القطار الروسي الجديد
القطار الروسي الجديد

سعر تذكرة القطار الروسي الجديد من القاهرة إلى الزقازيق.. بدأت السكة الحديد في تشغيل 6 قطارات روسية جديدة، والتي تتميز بخدمات مطورة وخدمة خاصة تقدم للمواطنين أثناء استقلالها.

في هذا المقال يستعرض معكم موقع “الشرقية توداي” مواعيد قيام ووصول القطار خط القاهرة- الزقازيق، وأيضًا أهم المميزات والخدمات المتوفرة به.

القطار الروسي الجديد

تم الدفع بالقطاارات الروسية مؤخرًا على خطوط الوجهين القبلي والبحري، وقد وصل منها حتى الآن 81 عربة من 1300 عربة تعاقدت عليها هيئة السكة الحديد.

من أبرز مميزات القطار الروسي، أنه يتم تقديم وجبات لكل الركاب من خلال مضيف مختص داخل القطار، إلى جانب ذلك فإنه يتميز بنوافذ زجاج محكمة الغلق ومكيف هواء، وأيضًا يتم تعقيم عربيات القطار بالكامل أكثر من مرات خلال الرحلة.

القطار الروسي الجديد

سعر تذكرة القطار الروسي الجديد

وفقًا لآخر تحديث فقد قررت هيئة السكة الحديد تخفيض أسعار تذاكر القطار الروسي الجديد بنسبة 50% بشكلمؤقت، وذلك بناءًا على طلب المواطنين.

كما أن الركاب هجروا هذه النوعية من الخدمة ولجأوا لاستخدام الفطارات المميزة، وهو ما أدى لحدوث تكدس شديد.

وقد أصدرت الهيئة القرار رقم 4 لسنة 2021 بتاريخ 9 فبراير 2021، بتخفيض أسعار القطار الروسي، وذلك بعد موافقة وزير النقل الفريق كامل الوزير على المقترح، بتخفيض أسعار تذاكر القطار الروسي المتجه من القاهرة لمحافظات الوجه البحري بشكل مؤقت.

إلى جانب السماح لحاملي الاشتراكات باستخدام القطار الروسي الجديد 2021، وذلك بعد حجز مقعد من مكتب التذاكر ودفع فرق الدرجة.

سعر تذكرة القطار الروسي الجديد
سعر تذكرة القطار الروسي

سعر تذكرة القطار الروسي الجديد

تبلغ سعر تذكرة القطار الجديد من القاهرة إلى الزقازيق 15 جنيه فقط، وقد تداول أحد الركاب صورة للتذكرة بعد استقلاله القطار، وهو ما لاقى استحسان عدد كبير من المواطنين خاصةً بعد الإشادة بالخدمة ومستوى النظافة داخل القطار.

مواعيد القطار الروسي الجديد القاهرة الزقازيق

مواعيد القطار الروسي الجديد القاهرة الزقازيق

تأتي مواعيد القطار الجديد خط القاهرة الزقازيق أو خط القاهرة الإسماعيلية بورسعيد على النحو التالي:

– قطار رقم 1141 روسي درجة عادية القاهرة الإسماعيلية، يقوم من القاهرة الساعة 1:05 ظهرًا ويصل الإسماعيلية 4:00 عصرًا، ويقف بمحطات:

(شبرا الخيمة، بنها، منيا القمح، الزقازيق، أبو حماد، التل الكبير، القصاصين، أبو صوير، وينتهي في الإسماعيلية)

– قطار رقم 1140 روسي درجة عادية الإسماعيلية القاهرة، يقوم من الإسماعيلية الساعة 5:30 مساءًا ويصل القاهرة 8:40 مساءًا، ويقف بمحطات:

( أبو صوير، القصاصين، التل الكبير، أبو حماد، الزقازيق، منيا القمح، بنها، شبرا الخيمة، القاهرة.

مواعيد القطار الروسي الجديد جميع محطات الشرقية

وتأتي مواعيد الوصول والقيام للقطار الروسي الجديد المنطلق من القاهرة مرورًا بالشرقية والاسماعيلية وبورسعيد على النحو التالي:

القطار الروسي الجديد القاهرة الزقازيق

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي لسكك حديد مصر من هنـــــــــــا

القطار الروسي الجديد

القطار الروسي الجديد
القطار الروسي الجديد

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: مواعيد القطار الروسي في مصر 2021 وسعر التذكرة ومحطات القيام والوصول بسكك حديد مصر

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: سعر تذكرة القطار الروسي الجديد 2021 جميع الخطوط ومواعيده بالمحطات

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى