أخبار الشرقية

عملية الفيمتو كتاركت بخصم 20% بمستشفي الفتح للعيون بالزقازيق

2nd

كتبت | آلاء بربر

في إطار السعي المستمر من كونها الرائدة في مجال صحة العيون بمحافظة الشرقية ولأن هدف مستشفى الفتح للعيون صحة مرضى العيون فقد أعلنت المستشفى عن إطلاق حملتها العلاجية تحت شعار “استعد قوة نظرك” حيث تستقبل جميع مرضى العيون الذين يعانون من المياه البيضاء بخصم يبلغ 20% على تكفلة عملية الفيمتو كتاركت في الثالث من مارس المقبل.

يذكر أن المياه البيضاء ( الكتاركت) هو مرض يصيب عدسة العين بالعتامة ويفقدها شفافيتها مما يسبب ضعفاً في البصر دون وجع أو الم ، و قد يصيب عيناً واحدةً أو كلا العينين سويةً ويسبب المرض في البداية ضعفاً تدريجياً في حدّة الإبصار وعدم وضوح في الرؤية وبتقدّم حالة المريض، يشعر بوجود غشاوة على العين مع بعض الوهج، وعدم القدرة على تحمّل الضوء الساطع وبازدياد حدّة المرض يتغيّر لون بؤبؤ العين من الأسود الطبيعي إلى الرماديّ أو الأبيض مع تدنٍ شديد في حدّة الإبصار.

وتعتبر الفيمتو كتاركت هى أمن طريقة لعلاج المياه البيضاء حيث يتم عمل الشق الجراحى بإستخدام الفيتمو ليزر لزراعة العدسة من خلال فتحة جراحية صغيرة ويستطيع المريض ممارسة نشاطه اليومي بشكل طبيعي بعد إجراء العملية مباشرة .

ويتم استقبال الحالات بمقر مستشفى الفتح الكائن بـ شارع الفتح بجوار مستشفى المبره ويسعدنا استقبال استفساراتكم واتصالاتكم على الأرقام التالية :
016556340010 – 0552353737 – 0552353738

زر الذهاب إلى الأعلى