أخبار الشرقية

عمومية محاميى الشرقية تمنح نقيبها إجازة مفتوحة

small420092417952

قررت الجمعية العمومية لمحاميى الشرقية منح حسن الصادق نقيب المحامين بالمحافظة إجازة مفتوحة من عملة كنقيب وتشكيل هيئة مكتب بدء من، السبت، 26 فبراير لتسيير أعمال النقابة مكونة من محمود سالم، وكيل أول له حق التوقيع، وسيد زكى وكيل ثانى، وعادل عفيفى أمين عام للنقابة، وزكريا الشناوى أمينا للصندوق.

كما قررت الجمعية العمومية منح المحامين إعانات مادية تتمثل فى 500 جنيه إعانة زواج، و200 جنيه للمولود الأول و500 جنيه دعما للعمرة، و100 جنيه دعم شهرى لأصحاب الأمراض المزمنة إلى جانب تغيير خاتم النقابة بآخر جديد، وحرمان بعض الموظفات من الحوافز التى كن يحصلن عليها دون وجه حق.

وقال عادل عفيفى، أمين عام النقابة، إن هذه القرارات جاءت بناء على رغبة جموع المحامين وبالأغلبية، حيث شهدت النقابة فى هذه الفترة تقاعس عن تقديم خدمات لائقة للمحامين وستقوم هئية المكتب بتسيير أعمال النقابة لحين انتخاب نقيب جديد لمجلس النقابة.

مضيفا أنه سيتم تقديم مذكرة للنيابة العامة للمطالبة بالتحقيق فى إيرادات ومصروفات النقابة منذ سبتمبر 2009 حتى أكتوبر 2010، وقيام النقيب حسن الصادق باستلام هذه المستندات من محمود الفحام، موقعاً إيصال استلام جميع المستندات عن هذه الفترة.

عن اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى