سياسة

عودة الكر والفر بين المتظاهرين والامن بالمحلة وقطع خطوط السكك الحديدية

hgjgjggkgjh

 

شهدت مدينة المحلة مساء اليوم ، السبت ، استكمال لاحداث الشغب التى حدثة أمس وكر وفر بين المتظاهرين والامن بشارع البحر بالقرب من ميدان الشون .

ضرب الامن القنابل المسيلة للدموع بعد قذف المتظاهرين لهم بالحجارة بعد نزول الالتروس زملكاوى وغزل المحلة والمطالبة بالافراج عن المعتقلين باحداث شغب المحلة أمس .

قام مجموعة من المتظاهرين بقطع طريق السكك الحديدية على مزلقان الجمهورية ومحاصرة بعدهم لقسم ثان المحلة للمطالبة بالافراج عن المتهمين .

كما قام العشرات من القوى الثورية والالتراس يتظاهرون أمام مجمع محاكم طنطا، وذلك احتجاجا على احتجاز 11 من المتهمين في تظاهرات المحلة التي اندلعت الجمعة، في الذكرى الثانية للثورة.فيما ردد المتظاهرون شعارات ياابو دبورة ونسر وكاب احنا اخواتك مش ارهاب باشا يا باشا كبير بين وبينك فرق كبير-انا مش جبان انا مش جبان انا ميت ميت فى الميدان.

فيما قامت مديرية أمن الغربية بتعزيز القوات الأمنية لتأمين محكمتي طنطا والمحلة، وقام أمن المحكمة بتأمين دخول المتهمين من أحد الأبواب الخلفية، وانتدبت النيابة العامة فريق من وكلاء النيابة للتحقيق مع المتهمين، وكان المستشار نصر حشيش- المحامى العام لنيابات شرق طنطا- قد أحال التحقيقات إلى نيابة استئناف طنطا لدواعي أمنية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تطوع مجموعة من المحامين ينتمون لتيارات سياسية مختلفة للدفاع عن المتهمين، وهم السيد زينة، أحمد الدرينى، وليد البيلى، كريم عامر، أمجد النجومى، محمد خفاجة، أحمد فوزي، وعلاء شيحة. وذلك بعد نقل التحقيقات من مركز زفتي الي استئناف محكمة طنطا

المصدر \ الدستور

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى