رمضانيات

غادة عبدالرازق.. مُدرسة الألعاب الريفية التي تركب الموتوسيكل

 

GHDRZB

 

 

أطلت الفنانة غادة عبد الرازق في أولى حلقات مسلسها الجديد “الخانكة” والتي تجسد من خلاله دور معلمة تربية رياضية في إحدى المدارس الأجنبية.

وكعادة غادة عبد الرازق فقد عملت على لفت الانتباه منذ الحلقة الأولى لمسلسلها، وذلك لتغيرا النمط الشكلي الموجود في أذهان المشاهدين لدور المعلمة.

فمنذ الإعلان عن قيام غادة عبد الرازق بدور معلمة تأتي من الأرياف، أعتقد الكثيرون أنها ستقدم الشكل المتعارف عليه للفتاة الريفية التي تأتي للقاهرة، الغير متناسق شكلها ولبسها مع مجتمع المدينة.

لكن غيرت عادة عبد الرازق القاعدة وفاجأت مشاهدي الحلقة الأولى من “الخانكة” بمعلمة “مودرن” تذهب للمدرسة بموتوسيكل وبنطال “مقطع” وتستخدم الألفاظ والتشبيهات الحديثة التي يتعامل بها الطلاب.

يذكر أن أحداث مسلسل “الخانكة” مستوحاة من قصة حقيقية، حيث تدور حول مدرسة تعمل باحدى المدارس الدولية فى مصر، وتتعرض لتحرش من قبل أحد الطلاب، وفى أثناء رحلتها للحصول على حقها، تتحول هى إلى الجانية بدلا من المجنى عليها.

ويشارك غادة عبد الرازق بطولة المسلسل كل من ماجد المصرى ، فتحى عبد الوهاب ، انتصار، احمد عبد الوارث، سميرة عبد العزيز، ميرهان حسين ، نهال عنبر، نهى العمروسى ، وعدد من الوجوه الشابه ، تأليف محمود دسوقى ، اخراج محمد جمعه ، انتاج مها سليم .

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى