أخبار الجامعة

غداً.. انطلاق المؤتمر العلمي السادس بصيدلة الزقازيق

كتبت | عبير البشبيشي

ينطلق غداً المؤتمر الطلابي العلمي السادس بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق، ويأتي ذلك في إطار التأكيد علي أهمية البحث العلمي وضرورة نشره بين الطلاب حيث يتميز المؤتمر هذا العام بمشاركة بأكثر من عشرين بحثاً لطلاب وطالبات من جامعة الزقازيق ومن جامعات أخرى.

ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس الجامعة و الدكتور محمد بركة عميد كلية الصيدلة وبرئاسة الدكتورة «غادة شاكر» وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومنسق المؤتمر الدكتورة «نرمين عوني» ،وبدعم مشترك من نقابة صيادلة الشرقية وشركة سيديكو للأدوية ومعمل ألترا للتحاليل الطبية.

وقال «أحمد مجاهد» رئيس اللجنة المنظمة أن فعاليات المؤتمر ستبدأ بمدرج “د” بالمبني الإداري بالكلية من الساعة التاسعة صباحًا بكلمة افتتاحية من السيد عميد الكلية ورئيس المؤتمر ونقيب صيادلة الشرقية، كما سيلقي الدكتور «ماجد ابو هاشم» محاضرة بعنوان Crises Management, The Scientific Art Talk ثم بعدها ستبدأ مناقشة وتقييم الأبحاث بقاعة المؤتمرات بالكلية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى