أخبار الشرقية

غداً.. حزب الوفد بالشرقية يكرم الأمهات المثاليات

55935475 2228504154056086 5048611581160587264 n
 
 

كتب | أحمد الدويري

تنظم اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية، برئاسة اللواء هاني دري اباظة عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا للحزب، ندوة توعوية موسعة، غداً الأربعاء، تحت عنوان «طرق الوقاية والكشف المبكر عن الأورام»، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بمقر الحزب بمدينة الزقازيق.

تحاضر بالندوة الدكتورة «ريهام صفوت فهمي» أستاذ الأورام والطب النووي بجامعة الزقازيق، وبحضور عدد كبير السيدات وقيادات حزب الوفد والإعلاميين.‏

وقد أكد «محمد زكي عبد العزيز» رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد بالشرقية، أن الكشف المبكر عن الأورام هو أحد أعمدة ممارسة الطب فماذا يعني الكشف المبكر وما هي قواعده المتبعة هذا ما سيتم مناقشته خلال الندوة.

وأضاف : يعقب الندوة إقامة حفل لتكريم الأمهات المثاليات الذي تنظمه لجنة المرأة برئاسة «حنان دنيا» رئيس لجنة المرأة ويقام تحت رعاية اللواء «هاني دري أباظة» لتكريم عدد 100 سيدة من الأمهات المثاليات على مستوى محافظة الشرقية بمناسبة عيد الأم وذلك تقديرًا وعرفانًا لمشوار كل أم مثالية الذي يعكس دورها في تربية أبنائها وحرصها على غرس روح المواطنة والمحبة والأخلاق في نفوسهم، وكذلك لجهودها المبذولة والعطاءات الكبيرة التي قامت بها للمساهمة في خدمة وتنمية الوطن.

وقالت حنان دنيا رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد بالشرقية، حرصنا على تنظيم الاحتفالية تكريمًا لدور الأم المصرية ومكانتها الكبيرة وإسهاماتها في خدمة المجتمع ودورها الرائد في شتى المجالات وعلى مختلف الأصعدة، موضحة أن الامهات المثاليات المكرمات هن صورة مشرفة للمرأة المصرية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى