“غدا ….الشرقية” تستضيف قطار احتفالات مئوية الزمالك
كتب – احمد القاضى
تواصل جماهير نادي الزمالك يوم غد الخميس احتفالاتها بمرور مائة عام على انشاء النادي، وتستضيف مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية الاحتفالات هذه المرة.
ويأتي الاحتفال استكمالا للمشوار الذي بدأته الجماهير البيضاء من مقر النادي الابيض بميت عقبة ومرورا بمحافظتي الاسكندرية والمنصورة قبل أن تصل إلى الشرقية.
واعلنت رابطة مشجعي الزمالك “التراس وايت نايتس” بالشرقية أن التجمع للاحتفال سيكون في تمام الخامسة مساء غد بميدان التحرير بالزقازيق.
وسنقوم برصد أحداث الاحتفال ونوافيكم بتقرير مفصل بالصوت والصورة عن فعالياته.
وفي سياق متصل، يقيم طلبة كليه تجاره بجامعة الأسكندريه ايضا حفلا ضخما بمناسبة المئويه البيضاء.
ومن المنتظر أن يحضر الحفل كل من احمد الكاس وهيثم فاروق والمطرب الزملكاوي عزيز الشافعي الذي سيحتفل بإصدار البومه الجديدة في الأسكندريه.
المصدر:gn4me






