أخبار الشرقيةسلايد

غدا وزيرا الزراعة والاتصالات بمشتول السوق لافتتاح أول جمعية زراعية لإصدار بطاقات الحيازه الإلكترونية

00

كتبت | آلاء بربر

يستقبل الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان ، محافظ الشرقية ، غدا ” الأربعاء” الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعه واستصلاح الأراضى و المهندسعاطف حلمى وزير الإتصالات بحضور الدكتور محمد رزق الله عسران وكيل وزارة الزراعة بالشرقية .

وذلك لافتتاح الجمعية الزراعية بقرية المنير مركز مشتول السوق بعد تجديدها وإدخال تكنولوجيا المعلومات بإصدار بطاقات الحيازه الإلكترونية وهى أول جمعية زراعية على مستوى الجمهورية يطبق بها هذا النظام .

وسوف تختتم الزيارة بلقاء جماهيري للرد على استفسارات المزارعين .

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى