أخبار العالم

غزلان: لا صحة لوجود حشود مؤيدة لمرسى تتوجه لقصر “الاتحادية”

s122009311624201نفى محمود غزلان، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، صدور أى تعليمات لأعضاء الجماعة بالتوجه إلى قصر الاتحادية الرئاسى فى مصر الجديدة، شرق القاهرة، حيث يحتشد الآلاف من المعارضين للرئيس المصرى محمد مرسى.

وأضاف فى تصريحات لمراسل وكالة الأناضول للأنباء، اليوم، أن ما يشاع حول هذا الأمر فى الوقت الحالى هدفه “استثارة المعارضين من أجل تأزم الوضع بشكل أكبر”.

كان عدد من النشطاء قد تداول أنباء عن قيام جماعة الإخوان المسلمين بحشد أعضائها من عدد من المحافظات من بنى سويف ومحافظات أخرى قريبة من القاهرة ليتوجهوا إلى قصر الاتحادية، وكان مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر قد شهد تجمعات إخوانية رددت هتافات تأييد للمستشار حسام الغريانى رئيس اللجنة التأسيسية كما هتفت للرئيس وشرعيته.

وفى وقت سابق من اليوم، كشف أعضاء بالجماعة لمراسل الأناضول أن أنصار وأعضاء من الجماعة فى الطريق إلى رابعة العدوية وشارع صلاح سالم الرئيسى وهو منطقة قريبة من محيط قصر الاتحادية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه الخطوة تأتى تحسبا لأى تطور فى الوضع على الأرض وذلك بعد اقتحام متظاهرى المعارضة بعض الأسلاك الشائكة بمحيط القصر الرئاسى.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى