أخبار الشرقيةسلايد

غلق صناديق الإقتراع في اليوم الأول للإنتخابات الرئاسية بالشرقية

الشرقية

أعلنت غرفة عمليات محافظة الشرقية غلق صناديق الإقتراع في عدد كبير من مقار اللجان الإنتخابية على مستوى المحافظة ، في تمام التاسعة من مساء اليوم الإثنين.

أوضح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن إجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية والتي بدأت اليوم وتستمر على مدار 3 أيام مؤكداً أنه من المتوقع زيادة عدد الناخبين خلال اليومين القادمين لتحصل محافظة الشرقية على أعلى نسبة تصويت على مستوى المحافظات .

وأكد محافظ الشرقية أن الإنتخابات تتم تحت إشراف قضائي مشيراً إلى أن القضاه و رؤساء اللجان الإنتخابية قاموا بالإشراف على عملية إغلاق صناديق الإقتراع بالأقفال الكودية المؤمنة والمخصصة لذلك ، وإغلاق كافة الأبواب والنوافذ المحيطة بمقار تلك اللجان، ووضع الأختام اللازمة، والمعدة لذلك الأمر خصيصًا، أعلاها وتركها في حراسة أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة المكلفون بتأمين مقار لجان الإنتخاب، على أن تستأنف تلك اللجان عملها مرة أخرى اعتبارًا من التاسعة من صباح الغد وحتى التاسعة مساءاً.

وأضاف محافظ الشرقية أن فاعليات اليوم الأول للإنتخابات الرئاسية شهد إقبالاً من قِبل الناخبين من مختلف الأعمار والفئات والذين قاموا بالتوجه لمقار لجان الإقتراع والإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات لإختيار رئيس الجمهورية .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى