سياسة

غنيم: لسنا ضد الشريعة.. وأدعو الجميع إلى رفض الإستفتاء على الدستور

52
قال الدكتور محمدغنيم، رائد زراعة الكلى فى الشرق الاوسط،  إنه يجب على كل مصري شريف أن يعلم أننا لسنا ضد الشريعة ولم نكن أبدا ضدها وأن الإخوان يحاولون اتهام معارضيهم بأنهم علمانيون ضد الشريعة، مما ينافي الحقيقة.

وجاء ذلك فى المؤتمر الذى نظمتة “جبهة إنقاذ مصر” بمدينة بلقاس التابعه لمحافظة الدقهلية، للتعبير عن رفضها للإعلانين الدستوريين وكذلك إعلان رفضها للاستفتاء على الدستور.

واضاف غنيم ان مبدأ المادة الثانية في الدستور قديم، وذكر في ديباجة القانون المدنى التى وضعها الفقيه القانونى السنهوري في الأربعيينات من القرن الماضي، وكان هناك عيوبا كثيرة في مشروع الدستور ولم نجد الوقت اللازم للتناقش حولها.

وتابع غنيم أن صياغة المواد تصب لصالح فريق واحد وتيار وفصيل معين، داعياً  الجميع إلى التوحد ضد الإعلان الدستورى وضد الاستفتاء علي الدستور.

وأعقب المؤتمر بمسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة بلقاس نظم لها شباب التيار الشعبي وحزب الدستور وحركة 6 ابريل وشباب الالتراس، وطافت شوارع المدينة بالأعلام مرردين الهتافات الرافضه للإعلانات الدستورية الصادرة من الرئيس و الرافضه لمشروع الدستور و الإستفتاء عليه و كذلك استنكارهم لتصرفات جماعة الإخوان المسلمين و أنصار الرئيس مرسى.

المصدر\ ONA

زر الذهاب إلى الأعلى