رياضة محلية

غيابات الأهلي والترجي قبل موقعة رادس.. 4 نجوم كبار

غيابات الأهلي والترجي
غيابات الأهلي والترجي

غيابات الأهلي والترجي .. تشهد صفوف الأهلي والترجي غيابات مؤثرة قبل موقعة رادس في ذهاب الدور نصف نهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا والمقرر له 19 يونيو الجاري برادس.

التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان فريق الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز علي صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي للبطولة،بنتيجة 3-1 في مجموعة المباراتين بعدما فاز الأحمر بالقاهرة 2-0 ثم تعادل 1-1 بجنوب أفريقيا.

فيما تأهل الترجي التونسي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بعدما فاز عليه بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعد الخسارة في مباراة الذهاب 2-0 والفوز 2-0 في مباراة العودة قبل الاتجاه لركلات الترجيح التي حسمت تأهل الفريق التونسي.

غيابات الأهلي والترجي

غيابات الأهلي أمام الترجي
ويغيب عن الأهلي في لقاء الترجي ” محمد مجدي أفشة بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل و يخضع لبرنامج علاجي للتعافي من إصابته.

محمد هاني بسبب إصابته في العضلة الأمامية حيث يحتاج لمدة ثلاث أسابيع للتعافي من إصابته، كما يغيب اللاعب محمد محمود بسبب الاصابة.

غيابات الترجي أمام الأهلي

ويفقد الترجي التونسي نجمه طه ياسين الخنيسي الترجى بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقاف اللاعب لمدة عام بسبب سقوطه في اختبار المنشطات، ليتأكد غيابه عن مواجهتي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستعاد الترجي التونسي خدمات المدافع محمد أمين توجاي وفادي بن شوق بعدما كان الثنائي يتدرب بشكل منفرد قبل لقاء الأهلي المرتقب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى