ثقافة و فن

غياب محمد محسن عن حفل عيد الفن يثير تساؤلات على “فيسبوك”.. والمطرب ينتظر تفسيرا من هانى مهنى

محمد محسن

أثار غياب المطرب الشاب محمد محسن، عن المشاركة في حفل عيد الفن الذي شهدته دار الأوبرا مساء اليوم الخميس، بحضور الرئيس عدلي منصور تساؤلات من جمهور الحفل ومحبي الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من إدراج اسمه في البرنامج المطبوع والذي تم توزيعه على الجمهور.

وعلمت “بوابة الأهرام” أن الفنان ظل خارج المسرح ولم يتمكن من تقديم فقرته لأسباب غير معلومة، ومن جهته رفض محسن التعليق على ما تردد على التواصل الاجتماعي من أنباء أشارت إلى أنه استبعد من الحفل نظرًا لوجود ملاحظات امنية.

وقال محسن ” إنه أجرى اتصالا بالفنان هاني مهنى، رئيس اتحاد النقابات الفنية وهو الجهة المنظمة للحفل لمعرفة الأسباب التي حالت دون مشاركته وقد وعد مهنى بإجراء تحقيق لمعرفة هذه الأسباب.

وأضاف محسن، أن ما يشاع عن منعه من الغناء لأسباب أمنية يثير السخرية وهو لا يملك دليلا على صحة هذا الزعم من عدمه، ولفت إلى أنه عضو معين في لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة. كما شارك في أكثر من مهرجان ممثلا لمصر آخرها حفل في بيروت مع الفنان مارسيل خليفة بحضور السفير المصري في لبنان، كما شارك في حفل بإيطاليا بدعوة من الأكاديمية المصرية بروما وهي جهة رسمية.

وتابع محسن، أنه كان من المقرر أن يقدم أغنية فنان الشعب سيد درويش ” قوم يا مصري ” التي قدمها مطرب آخر تم الاستعانة به في اللحظات الأخيرة.

وأكد محسن، أنه بانتظار توضيح واعتذار من الجهات المسؤولة عن تنظيم الحفل، نافيًا مسؤولية دار الأوبرا التي كانت جهة استضافة وليست جهة تنظيم.

ومحسن، أحد أبرز الأصوات التي ظهرت مع اندلاع ثورة ٢٥ يناير وعرف بأغنياته الوطنية مثل “بلدك بعيد ياعني ويا معشر الثوار”.

 

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى