سلايدخدمات

سعر فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022.. حقق حلمك بأقل فائدة

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022
فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

سعر فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022.. يرغب الكثير من الناس في الحصول على قروض لتغطية المصاريف الشخصية وتلبية جميع احتياجات الأسرة ، لذلك يلجأ عدد كبير من الأشخاص إلى معرفة سعر الفائدة على القروض من بنك ناصر الاجتماعي ، فهو البنك الأقل ربحية من القروض ، لذلك من خلال هذا تقرير سنوضح لكم سعر فائدة بنك ناصر الإجتماعي على القروض وشروط الحصول عليها.

سعر فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

يعتبر بنك ناصر من أفضل البنوك في جمهورية مصر العربية من حيث تقديم خدمات الإقراض ، حيث يقدم أقل معدل فائدة بنك اجتماعي على القروض بين البنوك الأخرى داخل الجمهورية والذي يصل إلى 4٪.

يختلف سعر فائدة بنك ناصر الإجتماعي على القروض حسب نوع القرض ، حيث أن هناك العديد من أنواع القروض التي يقدمها بنك ناصر الإجتماعي ، ومن خلال السطور التالية نذكر سعر فائدة بنك ناصر الإجتماعي على القروض بكافة أنواعها بالتفصيل .

شاهد أيضًا: كارت ميزة 2022.. كل ماتريد معرفته عن مميزاته واستخداماته

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022
فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

القرض الشخصي

يشمل القرض الشخصي من بنك ناصر الاجتماعي عددًا كبيرًا من المستفيدين لأنه أكثر أنواع القروض استخدامًا.

هو مبلغ من المال يقدمه البنك لأحد المستفيدين بعد إثبات جميع الشروط المطلوبة للحصول على القرض.

مقابل المال المقدم للمستفيد ، يتم تقديم مجموعة ضمانات لتقليل عامل المخاطرة للبنك ، بالإضافة إلى الإفصاح عن الدخل الشهري لمقدم الطلب لضمان سداد مبلغ القرض في حال تأخر العميل عن السداد. . خلال الفترة المحددة.

تضاف نسبة منخفضة إلى حد ما إلى القرض الشخصي ، وهو ربح البنك على قيمة القرض المقدم.

قرض التعليم

يقدم بنك ناصر الاجتماعي نوعًا من القروض التعليمية موجهًا لطلبة الجامعات المصرية للمساعدة في سداد جميع الرسوم الدراسية في حالة عدم القدرة على السداد ، وتصل قيمة قرض التعليم إلى 50 ألف جنيه مصري ويتم سداده خلال فترة الدراسة.

يمكن الحصول على قرض تعليمي بشرط ألا يزيد عمر المتقدم عن 21 سنة ولا يقل عن سنتين وأن يثبت الدخل الشهري لمقدم الطلب بقيمة لا تقل عن 1000 جنيه مصري وسعر الفائدة على القرض هي 10.5٪ في حالة الضامن.

يمكن الحصول على قرض التعليم بضمان معاش ولكن معدل الفائدة في هذه الحالة هو 11.2٪ سواء كان هناك ضامن أم لا.

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022
فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

البطاقة الائتمانية

يشبه قرض بطاقة الائتمان إلى حد كبير القرض الشخصي ويرتبط بإنشاء حساب مصرفي لمقدم الطلب لاستخدام بطاقة الائتمان في الأنشطة اليومية ، ولكن لكل بطاقة ائتمان حد أقصى للاستخدام يتم تعيينه أثناء الموافقة على البطاقة والحصول عليها مع الزبون.

يعتبر هذا النوع من القروض من أسرع أنواع القروض من حيث الموافقة والاستحواذ ، حيث يقوم البنك في حالة الموافقة بمنح بطاقة الائتمان للعميل بسرعة ، ولكن يتم إضافة فوائد عالية جدًا مقارنة بأنواع أخرى من القروض قروض.

قروض شراء السلع

قرض شراء السلع هو أحد أنواع القروض المتاحة للأفراد لتمكينهم من شراء السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية في حالة العجز المؤقت عن شرائها. يمكن الحصول على هذا القرض في عدة فئات مختلفة وهي:

  • العاملين في الجهات الحكومية.
  • العاملين في القطاع العام.
  • العاملين في القطاع الخاص.
  • المتقاعدين.
  • الحرفيين.
  • أصحاب الأعمال الصغيرة.
  • فئة الدخل المنخفض.

تبدأ قيمة القرض من 3 آلاف جنيه بحد أدنى 50 ألف جنيه كحد أقصى ، ويمكن للمستفيد سداد مبلغ القرض خلال مدة تبدأ من 6 أشهر بحد أدنى إلى 5 سنوات كحد أقصى.

يجب ألا يتجاوز عمر مقدم الطلب 60 عامًا ، ويستلم العميل القرض بفائدة 9.5٪ في حالة الضامن ، ولكن في حالة عدم وجود ضامن يتم تحديد سعر الفائدة على إجمالي قيمة القرض قرض يصل إلى 10.2٪.

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022
فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

قرض السيارة

هو نوع من القروض يحصل عليه الفرد إذا أراد شراء سيارة لاستخدامها في الوصول إلى مكان العمل أو أماكن أخرى دون تأخير.

ويمكن الحصول على هذا القرض إذا كان العميل موظفًا في الجهات الحكومية ، أو موظفًا في الهيئات العامة والقطاع الخاص والمتقاعدين بالإضافة إلى قدرة ورثة المعاشات على التقديم.

يمنح البنك فرصة الحصول على قرض سيارة بسعر فائدة 9.2٪ ، في حالة عدم حصول مقدم الطلب على دخل شهري ثابت سواء كان راتبًا أو معاشًا في حالة وجود دخل شهري ثابت من الراتب أو المعاش يكون معدل الفائدة 8.5٪ وتدفع خلال 10 سنوات.

قرض شقة الزوجية

قرض الشقة الزوجية هو أحد القروض التي يقدمها بنك ناصر لتسهيل تجهيز شقة الزوجية للشباب والشابات في حالة عدم تمكنهم من استكمالها.

عند التقدم بطلب للحصول على قرض شقة الزوجية ، يجب ألا يتجاوز عقد الزواج 7 سنوات.

يجب أن يكون هناك بند في عقد الزواج يشير إلى الحصول على قرض حتى اكتمال شقة الزوجية.

يمكن الحصول على هذا القرض للعاملين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع العام والمتقاعدين بالإضافة إلى ورثة المعاشات بضمان معاش الأب أو الأم.

يصل معدل الفائدة على قرض الشقة الزوجية إلى 11.2٪ في حالة عدم وجود ضامن ، ولكن يجب أن يكون هناك دخل شهري ثابت لضمان قيمة القرض للبنك في حالة التأخر في السداد ، بينما يكون معدل الفائدة في حالة الضامن 10.5٪.

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022
فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

التمويل العقاري

القروض العقارية ، وهي من أنواع القروض التي يقدمها بنك ناصر في حال رغبة الفرد في شراء منزل أو تجديد عقار أو أي شيء آخر ، ولكن يجب على مقدم الطلب عدم امتلاك منزل قبل تقديم الطلب. طلب الحصول على بنك ناصر الاجتماعي.

يتم الحصول على مبلغ القرض الذي يحدده صندوق الرهن العقاري على تكلفة المنزل المطلوب ، وبنسبة فائدة ثابتة تبلغ 7٪. يمكن الحصول على القرض للعاملين في الجهات الحكومية والقطاعات الأخرى بالإضافة إلى أصحاب الأعمال الحرة ولكن بدخل شهري قدره 4200 جنيه كحد أقصى.

قرض تشطيب الوحدات السكنية

هو أحد أنواع القروض التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي لمساعدة الشباب في سن الزواج على إنهاء الشقة وتخفيف العبء المالي ، ولكن يجب تسجيل الوحدة السكنية في السجل العقاري ، ويمكن للعاملين في جميع القطاعات المختلفة الحصول عليها.

تصل قيمة قرض التشطيب بحد أقصى 50 ألف جنيه بفائدة تصل إلى 9.7٪ في حالة عدم وجود كفيل أو عدم وجود دخل شهري ثابت ولكن في حالة وجود كفيل ودخل ثابت بمعدل فائدة 9٪.

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022
فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

قرض تجديد الحضانات

  • يقدم بنك ناصر هذا النوع من القروض لمساعدة المؤسسين على تطوير وتجديد دور الحضانة وخلق جو مناسب للأطفال قبل وصولهم إلى المرحلة المدرسية.
  • تبدأ قيمة القرض من 20 ألف جنيه إلى 500 ألف جنيه حسب آخر التحديثات ، ويتم سداده خلال مدة لا تزيد عن 4 سنوات ، بفائدة بنكية تصل إلى 5.7٪ سنويًا ،
  • ويجب على مقدم الطلب أن يكون عمره 21 عامًا على الأقل و ألا يزيد عن 60 سنة وأن يكون حاصلاً على مؤهلات عليا.

شروط الحصول على قرض بنك ناصر الاجتماعي

  • في سياق إيجازنا حول سعر الفائدة على القروض مع بنك ناصر الاجتماعي ، نذكر الشروط العامة التالية للحصول على أحد القروض المقدمة من بنك ناصر الاجتماعي.
  • يشترط أصحاب المعاشات ألا تقل مدة الخدمة الفعلية للوظيفة عن 20 سنة.
  • يشترط تقديم إقرار بالموافقة على تحويل الراتب أو المعاش إلى البنك على أساس شهري إذا كان مبلغ الاقتراض مقابل المعاش أو ضمان الراتب.
  • يشترط لأصحاب الوظائف المختلفة ألا تقل مدة الخدمة الفعلية للوظيفة عن 3 سنوات.

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022 

فائدة بنك ناصر الاجتماعي على القروض 2022

 

المستندات المطلوبة للحصول على قرض بنك ناصر الاجتماعي

  • بعد أن تعرفنا على سعر فائدة بنك ناصر الإجتماعي على القروض نذكر أدناه أهم الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على أحد القروض التي يقدمها البنك.
  • إرفاق صورة شخصية لمقدم الطلب.
  • إحضار صورة من هوية الضامن.
  • إحضار بيان برقم تأمين مقدم الطلب بالإضافة إلى الضامن.
  • تقديم إفادة متضمنة جميع تفاصيل الراتب أو المعاش التقاعدي لمقدم الطلب.
  • تقديم إفادة تتضمن كافة تفاصيل راتب الكفيل.
  • قرض الشقة الزوجية يجب تقديم عقد الزواج الأصلي الذي لا يزيد عمره عن 7 سنوات.
  • قرض لشراء الأدوية. يجب إحضار شهادة مرضية تثبت الحاجة إلى الدواء مصدقة من إحدى المستشفيات المعتمدة من وزارة الصحة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى