أخبار مصرسلايد

الكهرباء تقدم خدمة جديدة لمعرفة فاتورة استهلاك شهر يوليو

فاتورة استهلاك شهر يوليو
فاتورة استهلاك شهر يوليو

فاتورة استهلاك شهر يوليو.. 30 مليون مشترك في الشركة القابضة لكهرباء مصر موزعين على 9 شركات توزيع، ينتظرون معرفة طرق وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد.

فاتورة استهلاك شهر يوليو

وأفاد مصدر مسئول في الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن الفترة الحالية تشهد العديد من عمليات البحث والاستفسارات حول قيمة الاستهلاك لمشروع قانون يوليو 2022.

تمهيدا لدفعها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك تمهيدا لسدادها لتجنب انقطاع الخدمة، ومن خلال الأسطر التالية نوضح لكم طرق وخطوات الاستعلام عن الفاتورة برقم عداد الكهرباء.

فاتورة استهلاك شهر يوليو
فاتورة استهلاك شهر يوليو

وقامت الشركة القابضة للكهرباء بتوفير عدد من الطرق والآليات للمشتركين للاستعلام عن قيمة فاتورة الاستهلاك الشهري برقم العداد ، في جميع فروع شركات التوزيع الإلكتروني.

في إطار استمرار الشركة القابضة للكهرباء، لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنتها الحكومة لمنع المواطنين من التراكم في المصالح الحكومية.

وكشفت شركة الكهرباء القابضة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، عن الخطوات الواجب اتباعها، للاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد عبر الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء.

  • اختر منصة الدفع الإلكترونية.
  • أدخل رقم الهاتف.
  • اختر الشركة التابع لها.
  • اضغط على استفسارات الفاتورة.
  • أدخل اسم ورقم العداد المكون من 10 أرقام.
  • انقر فوق زر الاستعلام.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى