أخبار الرياضةثقافة و فن

فاروق الفيشاوي يطالب الأهلي بالعفو عن الحضري

%D9%81%D8%A7%D8%B1%D9%88%D9%82 %D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B4%D8%A7%D9%88%D9%8A 1

قال فاروق الفيشاوي إنه على مجلس إدارة النادي الأهلي أن يفكر جدياً في الاحتفاء بعصام الحضري لأنه من أعظم الحراس في تاريخ كرة القدم عالمياً، مضيفاً:” الأهلي نادى المبادئ ويستطيع أن يعاقب المخطئ ولكن عليه كما يعاقب أن يسامح”.

وطالب الفيشاوي، مجلس إدارة النادي الأهلي بالعفو عن عصام الحضري، قائلاً:”الأهلي نادى كبير وعظيم وعليه التحلي بخلق السماحة وإرساء القيم وإعلائها بعودة الحضري مرة أخرى”.

وأشار الفيشاوي خلال حواره مع الإعلامي يعقوب السعدي في برنامج “القاهرة أبو ظبي” في البث المشترك بين قناتي “ON SPORT” وقناة أبو ظبي الرياضية، إلى أنه خلال مشواره الفني لم يمثل في أي وقت تذاع خلالها مباراة الأهلي والزمالك، موضحاً أن سيجسد شخصية الكابتن صالح سليم لو طلب منه تجسيد شخصية أهلاوية.

وفى هذا الصدد قال مدحت العدل خلال حلوله ضيفا مع الفيشاوي في البرنامج، أن الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز، مشيراً إلى انه من الخطأ عدم سفر حسام غالى وأيمن حفني مع المنتخب المصري في الجابون.

 
المصدر 

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى