أخبار الرياضة

فاروق جعفر: «المدير الفني القادم للمنتخب أجنبي»

فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم أن المدير الفني القادم لمنتخب مصر الأول سيكون أجنبيا ، وانه لا توجد نية داخل الاتحاد لاختيار مدرب وطني أو تصعيد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي حسام البدري ليقود المنتخب الأول .

يذكر أن اتحاد الكرة قام بإنهاء عقد شوقي غريب والجهاز المعاون له بعد فشل منتخب مصر في الصعود إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية مطلع العام المقبل .

وقال جعفر – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس- إنه سيشارك مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اختيار المدرب الجديد الذي سوف يتم اختياره بعد دراسة متانية لجميع السير الذاتية للمدربين الأجانب المطروحين على الاتحاد المصري لكرة القدم لاختيار مدير فني يستطيع قيادة مصر إلى نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا 2018 ويعيد مكانة المنتخب في القارة الإفريقية .

وعن مبارة الأمس بين منتخبي مصر وتونس ، أعرب جعفر عن حزنه للتفريط في فرصة الصعود كأفضل ثالث عن المجموعات بعد أن لعبت كل الفرق لصالح المنتخب المصري ، مشيرا إلى أن المنتخب لم يستغل فرصة تفوقه على المنتخب التونسي خاصة في الشوط الأول الذي كان المنتخب متقدما فيه بهدف وكان يكفيه هدف ثاني للصعود ، ولكننا أعطينا الفرصة للمنتخب التونسي للعودة في الشوط الثاني للمباراة .

يذكر أن منتخب مصر فشل في الصعود إلى نهائيات الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي بعد خسارته أمس من منتخب تونس بهدفين مقابل هدف .

المصدر

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى