أخبار الرياضة

فايلر يتمسك بنجم الأهلي ويعطل ثاني الصفقات الشتوية

فايلر يتمسك بنجم الأهلي
رينيه فايلر

كتب | شادي زعبل

أربك المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر حسابات اللجنة الفنية للقلعة الحمراء وذلك بعد تمسكه بنجم الفريق .

وجدد رينيه فايلر تمسكه بوليد أزارو مهاجم الأهلي ومنتخب المغرب بعدما كان على أعتاب الرحيل والتعاقد مع آخر سوبر لينهي مسلسل إهدار الفرص.

وشدد فايلر على عدم رحيل أزارو بانتقالات يناير المقبلة بسبب رغبته في الاستفادة من قدراته الفنية والقوة التي يتميز بها في قيادة هجوم الأحمر بالمباريات.

وأشارت بعض تقارير صحفية عن استعداد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لفتح باب المفاوضات مع الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب، لرحيله من أجل إتمام صفقة قوية على حسابه مع بداية العام الجديد.

وجاء قرار فايلر ليغير دفة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح نحو الأنجولي جيرالدو دا كوستا، من أجل رحيله ولو على سبيل الإعارة لإخلاء مكان للمهاجم الإفريقي المُنتظر التعاقد معه في انتقالات الشتاء.

من ناحية أخرى، يعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، بالدوري العام.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قد عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر أمس، لدراسة فريق الاتحاد، ورصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الفريقين.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يعلن بعده السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قائمة مباراة الاتحاد؛ استعدادا للدخول في معسكر مغلق.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري مساء غدٍ الاثنين ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى