أخبار العالم

فتاة تقفز من الطابق التاسع هربًا من التعدي عليها جسديًا

5bc7a7e6421aa941905cfa02

كتب | أحمد الدويري

حادث مؤسف في منطقة الهرم بالجيزة، بعدما استيقظ الأهالي على سقوط فتاة من الطابق التاسع، وذلك هربًا من تعرضها للاغتصاب.

البداية

عندما تلقى اللواء دكتور «مصطفى شحاتة» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا بسقوط فتاة من علو ونقلها مصابة إلى مستشفي الهرم الا انها لفظت انفاسها الاخيرة قبل اسعافها.

وبعدها  انتقلت قوات الأمن لمسرح الجريمة لفحص ملابسات الحادث، وتبين أن المجني عليها تبلغ من العمر 18 عامًا، هاربة من أسرتها وتقيم برفقة صديقتها وزوجها في شقتها بالهرم.

وشرحت التحريات أن المجني عليها سقطت من نافذة الطابق التاسع بملابسها الداخلية، وأشار الأهالي في المناقشات الاولية، إلى أن زوج صديقتها حاول التعدي عليها جنسيًا ما دفعها للهرب وإلقاء نفسها من النافذة ما دفعه للهرب.

وألقت قوة أمنية القبض على صديقة القتيلة التي أشارت إلى أنها سقطت ونفت معرفتها بمكان زوجها.

شكل اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لبيان حقيقة الواقعة وخرجت عدة ماموريات للقبض علي زوج صديقة المجني عليها.

فيما تولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان مدي تعرضها لاعتداء جنسي أو وجود أية اصابات جراء المقاومة من عدمه، ومازالت التحقيقات مستمرة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى