منوعات

فتاة تكشف اسم قاتلها ثم تلفظ أنفاسها وتموت

2018 1 30 11 5 21 634

 

 

لقت فتاة باكستانية مصرعها، أمام منزلها، السبت الماضي، بعد أن أطلق أحدهم 3 رصاصات عليها، انتقامًا لرفضها بالزواج منه، حسبما ذكرت شبكة العربية دوت نت الإخبارية.

يذكر الموقع الإلكتروني للعربية دوت نت، أن الفتاة تسمى “أسما راني” طالبة بكالوريوس طب وجراحة بعامها الجامعي الثالث، انتهز القاتل وقت نزولها من “تاكسي” أمام بيت عائلتها في مدينة “كوهات” بإقليم “خيبر بختونخوا” في الشمال الغربي الباكستاني، ثم أطلق عليها 3 رصاصات ولاذ بالفرار.

سجلت الكاميرات السرية الموجودة في الشارع، الطالبة وهي ملقاه على الأرض، بانتظار سيارة إسعاف لنقلها إلى أقرب مستشفى، لتنطق اسم قاتلها، وبعد ثوان معدودة تلفظ أخر أنفاسها.

وبحسب الفيديو، تجيب من كان إلى جانبها يسألها عن مطلق الرصاص، وتقول إن اسمه “مجاهد الله” Mujahidullah” المعروف لها ولعائلتها بتهديدات سابقة وجهها إليها إن لم تقبل به زوجًا، فشكته وعائلتها للشرطة.

يذكر الموقع أن القاتل انتظرها مع شقيقه “صديق الله أفريدي” قرب بيتها، وحين وصلت على متن “دراجة- تاكسي” ونزلت منها، أطلق عليها الرصاص، ثم لاذ الاثنان بالفرار.

اتضح بعد جمع الشرطة لمعلومات عن “مجاهد الله” العشريني العمر أيضًا، أنه ابن أخت “أفتاب علام” (Aftab Alam) رئيس حزب “حركة الانصاف الباكستانية” في الإقليم، طبقا لما نقلت صحيفة “باكيستان توداي” أمس.

وذكر الموقع الإلكتروني للعربية دوت نت نقلاً عن صحيفة “باكيستان توداي”، أن الشرطة بدأت بمطاردة القاتل الهارب لاعتقاله بعد أن عممت صورته على مراكز الحدود، وأجرت اتصالات بشأنه مع دول الجوار.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=K4xTiyKeqjQ

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى