أخبار العالم

فتاة توثق محاولة خطفها من داخل «ميكروباص العتبة»

%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%A9 %D8%AA%D9%88%D8%AB%D9%82

واقعة تحرش وثقتها إحدى الفتيات من داخل “ميكروباص حلوان”، صارت حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية المختلفة، في الأيام القليلة الماضية، إلا أنها ليست الحادثة الأولى والأخيرة التي شعرت فيها الفتيات بالخطر، بل انضمت أخرى لتوثق تعرضها للخطف بـ”ميكروباص” أيضا.

ونشرت إحدى الفتيات، عبر موقع “فيس بوك”، صورة لسيدة مسنة تجلس جوارها داخل “ميكروباص” العتبة، وطلبت منها دفع الأجرة باكية شاكية معاناتها من الفقر ومرض السكرى وعدم امتلاك أبناء، وحاولت مرارا حمل الحقيبة أو زجاجة المياه كنوع من التخفيف عن الفتاة، التي شعرت بالخوف بعد رؤية أكوام من المناديل في يد العجوز، فكتبت رسالة على هاتفها لسيدة أخرى تجلس أمامها “إديت للبنت اللي قاعدة في الكنبة اللي قدامي موبايلي، وكتبتلها في الرسايل خلي بالك معايا عشان الست اللي قاعدة جنبي خايفة تشممنى حاجة”، لتشعر بمزيد من الرعب بعد أن أخبرتها الجالسة أمامها أنها ابنة العجوز.

أسرعت الفتاة في إرسال نصا لأصدقائها وأختها، الذين نصحوها بالنزول فورا من الميكروباص، لتتفاجئ بمحاولة العجوز النزول هي الأخرى، بصحبة رجلين وامرأة قرروا المشي ورائها، في حين ركضت لركوب عربة ثانية.

وبعد تجاوزها ذلك الأمر، وجهت نصيحة للفتيات “عايزة أقول لكل بنت اوعي تتكلمي مع حد كبير صغير أيا كان”.

17262326001505214458

16855489611505214739

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى