منوعات

فتاة مصرية تتنكر عبر «سناب شات» وتثير ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

12

كتبت | ثريا غنيم

رغد سمير البالغة من العمر 28 عامًا خريجة كلية التربية وتعمل إخصائية احتياجات خاصة تنكرت في صورها عبر «سناب شات» واستطاعت أن تحدث ضجة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل عد متابعيها عبر الفيس بوك لأكثر من 116 ألف متابع خلال شهور بسيطة .

كشفت سمير عن الدور الذي تقوم بها من خلال تقديمها لفكرة الكاريكاتير في صورة بيجامة من خلال فيديوهات بسيطة تكشف عن علاقات بين الأصدقاء أو الأزواج وبعضهم البعض بطريقة تحمل جانب من السخرية .

وأردفت الفتاة الشابة في حديثها قائلة أنها نشرت الفيديو، بسبيل المزح والهزار مع أصدقائها ولكن تفاجئت بردود أفعال غير متوقعة بالنسبة لها، والتي كانت دافعاً فوياً لها في الاستمرار، فضلاص عن كمية التعليقات الكبيرة التي انهالت عليها، مرحبة بالفكرة، وكان داعماً لها بالاستمرار، والتي حملت معظم هذه التعليقات اثناءاً عليها ومكالبة لها بالاستمرار، وتشجيع من الأطفال الذي ابتهجوا بها.

كما أشارت «رغد» إلى أنها نجحت في الوصول لقلب متابعيها ومحبيها، بهذا الكاريكاتير، خاصةً وأنها تنتاقش مشاكل وأمور على يعيش أصحابها أمر واقع فيها، مما أوصل للكثير من المتابعين، بأن مقطع الفيديو يتعلق بهم آملة في أن يصل عدد متابعيها للمليون، كاشفة عن فكرتها المقبلة، موضحة أنها ستكون مفاجئة بكل المقاييس، وربما سيكون عملاً بالشارع.

4

 

3

8

6

زر الذهاب إلى الأعلى