أخبار الشرقية

فتح طريق( الصالحية القديمة فاقوس) بعد وعود بتكثيف الأمن

11120126171432

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من إقناع أهالى الصالحية القديمة، بفتح الطريق العام (الصالحية القديمة- فاقوس ) بعد 3 ساعات من قطعه اليوم احتجاجا على الأوضاع الأمنية المتردية بالمدينة.

قام العشرات من أهالى الصالحية القديمة التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية بقطع طريق (الصالحية– فاقوس) اعتراضا على اختطاف “سعد ل 35سنة” تاجر على يد عصابة مجهولة بمحافظة الإسماعيلية منذ عدة أيام.

تم عقد جلسة حضرها عدد من القيادات الأمنية وممثلين عن الدعوة السلفية والإخوان المسلمين ورجال الأمن بالصالحية وتم الاتفاق خلالها على تكثيف الدوريات الأمنية بالطرق الرئيسية والفرعية التى تربط الصالحية بالإسماعيلية وذلك بالتنسيق مع أمن الإسماعيلية.

ومن جانبه، قال محمد عبده محاسب بالصالحية لـ”اليوم السابع” إن هدف الأهالى من قطع الطريق هو رغبتهم فى تكثيف الخدمات الأمنية، وأن مطالبهم قاصرة على تكثيف الأمن فقط حيث اقتنع الأهالى بوعود القيادات الأمنية وقاموا بإزالة الحواجز الحديدية التى تم وضعها بعرض الطريق.

وقال اللواء محمد عزب، حكمدار الشرقية لـ”اليوم السابع” : تم التفاوض مع الأهالى وتم فتح الطريق وأقنعناهم باتباع الطرق القانونية وخاصة أن معظم اللصوص معتادى الإجرام من محافظة الإسماعيلية وذلك للحدود المشتركة بين الشرقية الإسماعيلية.

المصدر \ اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى