أخبار الرياضة

فرحة عارمة لوائل جمعة بعد فوز الأهلي بخماسية

فرحة عارمة لوائل جمعة بعد فوز الأهلي بخماسية
وائل جمعة

قال وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، إن الفريق الأحمر قدم أداءً مقنعًا للغاية أمام فريق سيمبا التنزاني، بدوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم، في الشوط الأول، بينما هبط الأداء في الشوط الثاني من اللقاء، مرجحًا أن يكون ذلك بسبب الخوف من الإصابة بجانب المجهود البدني.

وأضاف في تصريحات لقناة بي إن سبورت، مساء السبت، أن النتيجة الكبيرة في الشوط الأول والتقدم بخمسة أهداف نظيفة، كانت كفيلة أيضًا بخفض المجهود لدى اللاعبين، مشيرًا إلى أداء الفريق هجوميًا بشكل جيد للغاية ومتناغم، وبطريقة توحي بوجود منافشة شرسة بين اللاعبين.

وذكر أن الأهلي بحاجة لمحمود وحيد، وظهوره في هذا اللقاء، لاسيما في ظل تقدم الفريق بخماسية، حتى يكون بديلًا جاهزًا لعلي معلول، موضحًا ان الانتشار كان جيدًا بما منع خطورة سيمبا على مرمى محمد الشناوي.

وبفوز الأهلي على سيمبا، في الجولة الثالثة، يتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط من فوز على فيتا كلوب الكونغولي، بالجولة الأولى، ثم بتعادل مع شبيبة الساورة الجزائري، وبالفوز اليوم، مبتعدًا عن ثاني المجموعة فيتا كلوب صاحب الأربع نقاط.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى