أخبار مصر

أول صورة من فرح ياسمين صبري بالفستان الأبيض

صبري وأبو هشيمة
وسط حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.
تمت مراسم عقد قران « الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمية» فى منزل الأسرة بصورة بسيطة بعيدة عن العرس التقليدي المصري الذي يجتمع فيه الأهل والأقارب.
ورغم هذه الظروف لم يمنع الفنانة ياسمين صبري من ارتداء الفستان الأبيض للأحتفال بهذه المناسبة مع رجل الأعمال الذي اعلن عن حبه لها في مارس الماضي
هشيمة
يذكر أن ياسمين صبري كانت ترتب خلال الفترة الماضية لحفل الزفاف الذى كان مقررا عقده بأحد الفنادق الكبرى، ولكن مع التطورات التي فرضها فيروس كورونا، والتدابير الاحترازية المعمول بها في المنشآت السياحية، اختارت أن يقتصر الأمر على احتفال عائلي بسيط، مع احتمال إقامة حفل زفاف ضخم حال انتهاء أزمة كورونا خلال الشهور المقبلة.
وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى قد أعلنا خطبتهما منتصف مارس الماضي، من خلال صورة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على تطبيق انستجرام بدون الكشف عن هوية العروس، واليوم تم عقد القران بشكل رسمي.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى