أخبار العالم

فرصة عمل بالداخلية

67dd75e415e0f9b6e37a3406ca9d8dbf

أعلنت وزارة الداخلية، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الخدمات الطبية بقطاع السجون، وذلك طبقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم السبت، أن على راغبي التقدم لشغل هذه الوظيفة استيفاء طلب شغلها، وذلك طبقا لبطاقة الوصف مرفقا به ما يلي:

– بيان الحالة الوظيفية معتمدة من جهة العمل، بيان عن أبرز إنجازاته وإسهاماته في الجهة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك، تقديم مقترحات لتطوير العمل بالوظيفة المتقدم لها، صورة المؤهل (بكالوريوس طب وجراحة)، أو الدراسات العليا إن وجدت، شهادة الميلاد وصورة بطاقة الرقم القومي.

– 6 صور شخصية حديثة، تقارير الكفاية خلال مدة الخدمة، الأعمال المميزة والبرامج والمشروعات التي شارك فيها المتقدم للوظيفة، الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم للوظيفة، دورات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية التي حصل عليها المتقدم، البحوث والدراسات التي شارك فيها المتقدم.

– تقديم ما يثبت العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية أو المشاركة في المؤتمرات والندوات من عدمه.

وتقدم الطلبات والمستندات باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة لاختيار شاغلي الوظائف القيادية ومقرها الإدارة المركزية لشؤون العاملين المدنيين (شارع المرور بالدراسة – مبنى تصاريح العمل) خلال أسبوع من تاريخ الإعلان من أصل + 8 صور.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى