أخبار العالمسلايد

بث مباشر.. متران يفصلان بين فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎

فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎
فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎

فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎‎‎.. تتواصل جهود الإنقاذ بالمغرب لإنقاذ الطفل ريان الذي سقط في بئر عميق بقرية قرب مدينة شفتشاون شمال المغرب.

متران يفصلان بين فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎

وبحسب وسائل إعلام مغربية، فإن فرق الإنقاذ تبعد مترين عن الطفل ريان البالغ من العمر 5 سنوات الذي سقط في بئر بالقرب من منزله في مركز تمروت قرب شفتشاون الثلاثاء الماضي.

ونقلت هسبرس وهي صحفية مغربية على الإنترنت، عن مصدر رسمي قال إن “فرق الإنقاذ مفصولة بمترين فقط للوصول إلى الطفل ريان”.

وبحسب هيسبرس أكد المصدر الذي يقوم بمهمة رفيعة المستوى بولاية شفتشاون أن فرق الإنقاذ للطفل ريان تمكنت من حفر 3 أمتار يدويًا حتى الساعة 4:00 صباحًا بالتوقيت المحلي ، ولم يتبق سوى مترين حتى الساعة 4: 00 صباحا بالتوقيت المحلي وتصل إلى الطفل.

شاهد أيضًا: حالة الطقس اليوم.. منخفض جوي وأمطار رعدية على هذه المحافظات

فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎
فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎

وفي وقت سابق ، أكد المسؤول المسؤول عن عمليات الحفر لشبكة سكاي نيوز عربية، أن فرق الإنقاذ على بعد 3 أمتار فقط من الطفل ريان.

وأضاف سعيد إدكوج في حديث لشبكة سكاي نيوز عربية، أن عمليات الحفر مستمرة أفقيا للوصول إلى الطفل مشيرا إلى أنه لا يمكن تحديد موعد محدد لإخراج الريان من البئر.

وأكد المسؤول المغربي أن عملية الحفر بمتر واحد تستغرق قرابة الساعة، مؤكدا أن فرق الإنقاذ تعمل مع فرق مختصة في الهندسة الطبوغرافية والفنية وتحرص على سلامة الأشعة لمنع انجراف التربة.

وقالت وسائل إعلام مغربية إن صدعًا صخريًا جزئيًا أوقف عملية الحفر اليدوي لإنقاذ الطفل ريان من البئر التي سقط فيه.

فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎
فرق الإنقاذ والطفل ريان‎‎

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى