ثقافة و فنسلايد

فريال يوسف: حادث منعني من المشي وسأعيش طول حياتي بعلاج| فيديو

فريال يوسف

كشفت الفنانة فريال يوسف في تصريحات لبرنامج “The Insider بالعربي” عن سبب غيابها السنوات الأخيرة عن الدراما المصرية والمهرجانات السينمائية .

قالت فريال يوسف للإعلامي إيلي نخلة أنها تعرضت لحادث، حيث وقعت من أعلى الحصان أثناء تصوير فيلم محمد حسين، مما أسفر عن تعرضها لإصابة في ظهرها، إلا أنها لم تهتم بالموضوع وأكملت حياتها بشكل طبيعي في ظل تزايد للآلام لمدة عام، لدرجة وصلت إلى عدم قدرتها على المشي .

وأكملت فريال أن الألم في ظهرها يأتي على شكل ألم كسر اليد وهذا ما أجبرها على البقاء في المستشفى لمدة 10 أيام، لتقرر بعدها السفر للعلاج في المانيا للبدء في تلقي بروتوكول صحي سيستمر طوال حياتها.

وتابعت فريال أنه أثناء وجودها في دبي بدأت الألم تشتد عليها من جديد، كونها لم تستطع من أشهر استكمال العلاج في المانيا بسبب إغلاق البلد للحد من انتشار فيروس كورونا، وأعربت عن خوفها من أن تضطر للسفر عائدة إلى مصر وهي ممدة وليس على كرسي.

من جهة أخرى، نفت فريال كل الأخبار التي كشفت عن زواجها قريبا من رجل أعمال تونسي، وأشارت إلى أن زواجها القديم لا يمكن أن يطلق عليه زواج.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى