أخبار الشرقية

فريد اسماعيل : العصيان دعوة لإسقاط مصر

s6200930191750

كتبت – وسام يونس

أكد الدكتور فريد إسماعيل عبدالحليم، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب، أن مصر تمر الاَن بمرحلة دقيقة، وخطيرة، كثرت وتعددت فيها المؤامرات، في الداخل والخارج، علي مصر وشعبها، مما يستوجب علي الجميع، السعي للحفاظ علي مصر ووحدتها.

وأكد وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي أيضا : أن الدعوة لعصيان مدني، هي دعوة لإسقاط مصر، لما له من تأثير خطيرَ، علي مصر وأمنها القومي،واقتصادها، ومستقبل أبناءها.

وأضاف إسماعيل: أن الاقتصاد المصري، يمر الاَن بمنعطف خطير، انخفض فيه الإحتياطي النقدي من 35 مليار دولار، إلي 16.5 مليون دولار، الأمر الذي يستوجب العمل الدؤوب، ومضاعفة الإنتاج للنهوض ببلادنا ، للعبور بمصرنا الغالية الي بر الأمان .

وناشد إسماعيل الجميع، شعبا، وقوات مسلحة، وداخلية، وبرلمان، وكذلك الميدان، أن يعملوا يدا واحدة، من أجل درئ الخطر، والمؤمرات التي تحاك ليلاً ونهاراًَ، ضد مصر وشعبها، ووحدتها، والبعد عن الاعتصامات والفوضى والتخريب التى دفعت البلاد إلى عدم الاستقرار وتعطيل مصالح الناس وتعرض حياتهم للخطر، خاصة وأن الوقت الحالى الذى تمر به البلاد لا يحتمل أى عصيان أو إضراب يؤدى إلى إشعال الفتنة فى البلاد وزيادة التوتر فى الشارع المصرى وزيادة أعمال البلطجة، واستكمالاً لأهداف ثورتنا المباركة.

وطالب اسماعيل أبناء مصر للتصدى لهذه المخططات ورفضها، كما أشاد بانتشار قوات الجيش فى الميادين والنقاط المهمة إلى جانب رجال الشرطة لتأمين المنشآت الحيوية فى البلاد، وطالب الجميع بتكاتف جهود جميع أبناء مصر وزيادة معدلات العمل والإنتاج لمواجهة الصعاب العديدة التى تهدف إلى تعطيل مسار التحول الديمقراطى.

المصدر : المحيط

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى