تقارير و تحقيقاتسلايد

«فطير وبيض وعسل» تفاصيل عزومة نائب الشرقية لأعضاء البرلمان

وبيض وعسل» تفاصيل عزومة نائب الشرقية لأعضاء البرلمان

 

تقرير | أحمد الدويري

 

سادت حالة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس بسبب عزومة فطير وبيض وعسل داخل قاعة اجتماعات بمجلس النواب.

البداية:

عقدت أمس لجنة الزراعة بمجلس النواب اجتماعا لمناقشة استراتيجية وزارة الزراعة فى الفترة المقبلة، فى أول حضور لوزير الزراعة الدكتور عبد المنعم البنا، ونوابه، وبرئاسة النائب هشام الشعينى.

حيث نظم النائب «رائف تمراز» نائب الحسينية ووكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب عزومة غذاء حيث أحضر الفطير المشلتت اولبيض والعسل، وقام النواب بتناولهم على طاولة الإجتماعات.

الأمر الذي أدى إلى سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما انتشرت صور لبعض نواب الشرقية أثناء تناولهم الغذاء.

تعليق النائب:

فيما قال النائب «رائف تمراز» إنه من نظم عزومة «الفطير والبيض» داخل لجنة الزراعة، قائلاً: «عزومة عادية للأخوة الزملاء بعد ما خلصنا اجتماع اللجنة ومفيش أى مشكلة منها والوزير لم يحضر العزومة»

مشيراً  إلى أنها عزومة يتناولها النواب مع بعضهم بعد الإجتماع الذي عقد من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً قائلاً «بلاش نتغدى».

وتبرأ النائب« مجدي ملك» من واقعة استقبال البنا، بالفطير والعسل والبيض، مؤكدًا خلال مداخلة هاتفية، مساء أمس، ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع على قناة «دريم2»: «أنا مسئول عن تصرفاتي كنائب، والوزير جاء لمناقشة بعض القضايا وقمت بالتعليقات ووجهت الأسئلة عن أسباب انهيار بعض القطاعات».

نائب سابق يشن هجوماً على ما حدث: 

فيما علق النائب السابق «البدري فرغلي» أن ماحدث لم يكن موجوداً من قبل حيث أن اللجنة لها مهمة وهي ممارسة حقها الرقابي على الحكومة، فهذا خروج على الأعراف والتقاليد البرلمانية، حيث أن هذا انتهالك لقدسية البرلمان .

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى