أخبار مصر

5 أفلام لأول مرة على روتانا سينما في عيد الفطر

 

00 195

تعرض قناة روتانا سينما كل مساء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر، في فترة العيد، فيلما جديدا، يُعرض لأول مرة.

أول ايام عيد الفطر المبارك، وفي تمام العاشرة مساء تعرض روتانا سينما فيلم عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة، والفيلم من بطولة الفنان الكوميدي بيومي فؤاد.

وتستمر العروض الأولى في ثاني ايام عيد الفطر مع الفيلم الكوميدي فص ملح وداخ بطولة عمرو عبدالجليل، صفية العمري، دينا محسن ويزو وغيرهم وتأليف كريم الحسيني وإخراج تامر بسيوني، وتدور أحداث الفيلم حول لعنةً تصيب أحد المسارح المهجورة والذي كان من المفترض أن يؤول لبكري عمرو عبدالجليل، الذي حينما يكتشف أمر اللعنة ويحاول إبطالها تحل عليه اللعنة وتتوالي الأحداث.

أما ثالث أيام العيد، يلتقي جمهور روتانا سينما بنجوم فيلم يجعلو عامر مع أحمد رزق، المطربة بوسي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، نرمين ماهر وآلاء كوشنار، وتدور أحداث الفيلم حول عامر الشاب المعقد نفسيا، الذى يطلق زوجته ثلاث مرات، ويبحث عن حلول لإعادتها لعش الزوجية.

وفي رابع أيام العيد، تقدم روتانا سينما لجمهورها فيلم سمكة وصنارة تأليف محمد كرار وإخراج طارق عبد المعطي، وبطولة كريم قاسم، أمير صلاح، نجم فريق بلاك تيما، وميس حمدان.

وفي خامس أيام العيد، سيكون مشاهدو روتانا سينما على موعد مع أحدث أفلام المخرج الكبير يسرى نصرالله الماء والخضرة والوجه الحسن، الذي تدور أحداثه في عالم الطهو والأفراح الشعبيه المبهج.

الفيلم بطولة نخبة من كبار النجوم منهم ليلى علوي، منة شلبي، باسم سمرة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى