أسعار وعملات

فودافون : مصر الأقل عالميًا في أسعار الموبايل والإنترنت

المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي بفودافون مصر
المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي بفودافون مصر

قال المهندس «أحمد عصام» الرئيس التنفيذي بـ«فودافون» مصر، إن أسعار دقائق المكالمات والإنترنت عبر الموبايل في مصر هي الأقل عالميًا، مشيرًا إلى الاعتماد على أفضل تقنيات الشبكات الحديثة المستخدمه عالميًا.

وأضاف «عصام» أن رؤية «فودافون» خفض أسعار المحمول تتفق تمامًا مع توجهات الحكومة في ذلك الشأن.

وقال «عصام» هامش اللقاء الصحافي الذي عقدته الشركة مساء الاثنين، إن «فودافون» حريصة على المساهمه في الإستثمار في خطط تنمية البنية التحتية وتطويرها سواء كان ذلك في الكيان الموحد أو غيره.

وأوضح «أي تطوير للبنية التحتية يعد مطلب أساسي لنا حيث سينعكس ذلك دون أدنى شك على تحقيق استراتيجية الشركة التي ترتكز على توفير باقة من الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية والمتطورة».

وقال إن «فودافون» مصر خصصت 9.5 مليار جنية للإستثمار في تطوير الشبكات لتحسين جودة الخدمات على مدار 3 سنوات منذ 2014 وحتى العام 2016، موضحًا أنه قد تم بالفعل إنفاق 3.5 مليار جنيه في إعدادات الشبكة لتكون مناسبة لمعدلات الإستخدام وجاهزة لإستقبال العمل بخدمات الجيل الرابع .

وأشار إلى أن «فودافون» مصر لديها 3.5 آلاف مصري في خدمات التعهيد للعملاء خارج مصر، وهو مايعزز رؤيتها في توفير وظائف لفئة كبيرة من الشباب والنهوض بصناعة التعهيد في مصر وتلبية احتياجات العملاء.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى