أخبار العالم

فيديو.. الشيف التركي بوراك يفشل في قلب طنجرة كبيرة من الطعام

الشيف التركي بوراك
الشيف التركي بوراك

عرف الشيف التركي بوراك أوزدمير بمقاطع فيديوهاته الاستعراضية والمبهرة، والتي يقوم فيها بقلب أطباق كبيرة من الطعام بسهولة، ويتابع تلك الفيديوهات على حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” 21 مليون شخص.

حيث اعتاد الجهور على متابعه مقاطع الفيديو للشيف الشهير، والتي يظهر فيها دائم التحديق بالكاميرا أثناء تحضير الطعام، مع ابتسامته العريضة التي عرف بها.

ولكن نشر “بوراك أوزدمير” مؤخرا مقطع فيديو عبر حسابه على “الإنستا” مختلف عن باقس الفيديوهات التي يقوم بنشرها، حيث أثار الفيديو سخرية عارمة من متابعيه.

حيث ظهر الشيف التركي أمام مطعمه الذي افتتح مؤخراً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويقوم بقلب الطبق، لكن محاولته الأخيرة قد باءت بالفشل.

وفي هذه الأثناء، سارع عدد من الأشخاص بمساعدة الشيف بوراك للسيطرة على الطبق الذي ظهر ثقيل الوزن، قبل أن يسقط على الأرض، وقاموا برفعه سويا.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع بشكل كبير، حيث تجاوز عدد مشاهداته خلال يومين 12 مليون مشاهدة.

 

 

وكتب أحد الأشخاص: “هذا ما يحدث عندما لا تتناول وجبة الإفطار في الصباح”.

ويذكر أن العديد من المشاهير قاموا بزيارة مطعم بوراك الجديد بدبي، مثل الفنان المصري محمد رمضان، ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، والممثل ويل سميث، وغيرهم.

وفيما يلي، أبرز مقاطع الفيديو التي ينشرها الشيف التركي بوراك، من مطعمه بدبي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”:

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى