أخبار الشرقية

فيديو: تحطم 8 فيرارى ولامبورجينى و2مرسيدس فى أغلى حادث بالعالم

1640121405kat563

عرضت صحيفة (كريستيان ساينس مونيتور) الأمريكية مقطع فيديو لأكثر الحوادث في العالم تكلفة، حدثت في اليابان، حيث تحطمت ثماني سيارات “فيراري” وسيارة “لامبورجيني” وسيارتان “مرسيدس”، وهى من أثمن السيارات في العالم.

وأوضحت الصحيفة أن نزهة لعشاق السيارات الرياضية الفاخرة في اليابان انتهت بحادث تصادم مكلف جدا يوم الأحد الماضي على الطريق السريع الذي تناثرت عليه حطام السيارات الرياضية باهظة الثمن، دون وقوع إصابات خطيرة.
وأوضحت الصحيفة أن أضرار تحطيم ثماني سيارات فيراري المذهلة وواحدة لامبورجيني واثنتين مرسيدس، من المرجح أن تبلغ قيمتها 1 مليون دولار أمريكي.
وتعتقد الشرطة اليابانية أن الحادث بدأ عندما حاول أحد سائقي السيارات فيراري تغيير الحارة، مما أدى إلى تصادمه مع سيارة أخرى كانت تسير في الحارة الوسطى. وعندما حاول سائق السيارة الفيراري تجنب الاصطدام، تطوحت سيارته على الطريق السريع فاصطدمت على أثرها السيارات الأخرى مع بعضها البعض.
ويظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة تبعثر سيارات فيراري حمراء محطمة على الطريق السريع، ومن المعروف أن السيارات الفيراري المستعملة تبلغ قيمتها حوالي 100 ألف دولار أمريكي أو أكثر، مما يعني أن إجمالي الأضرار قد تبلغ 1 مليون دولار أو أكثر.
وامتنعت الشرطة اليابانية عن التعليق على المبلغ المتوقع الإجمالي للأضرار، لكنها أكدت أن هناك بعض السيارات غير قابلة للإصلاح.

فيديو
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=-5YwAVdrn-A[/youtube] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=fprd8qneny4&feature=related[/youtube]

المصدر:الوفد

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى