أخبار الرياضة

فيديو صادم يؤكد عدم تعافي محمد صلاح من الإصابة

يديو صادم يؤكد عدم تعافي محمد صلاح
يديو صادم يؤكد عدم تعافي محمد صلاح

كشفت صحيفة ميرور البريطانية تفاصيل صادمة عن إصابة الكتف التي تعرض لها نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، حيث نشرت مقطع فيديو له أثناء دخوله استاد إيكاترينبرج أرينا الذي استضاف المباراة الافتتاحية للمنتخب المصري في مونديال كأس العالم 2018.

ويظهر في مقطع الفيديو محمد صلاح وهو يدخل إلى أرض الملعب أثناء التدريبات الإحمائية للمنتخب المصري قبل دقائق من المباراة ضد المنتخب الأوروجوياني الذي فاز بهدف دون رد، فقبل ثوانٍ من دخوله إلى أرض الملعب يأتي أحد جماهيره ليضع يده على كتفه، ليقوم صلاح على الفور بالنظر إليه فيما يبدو على أنه إشارة تحذيرية منه على أن يبعد يديه على كتفه المصاب.

وعلقت الصحيفة على مقطع الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بالقول إن إصابة الفرعون المصري أبعد ما تكون عن التحسن، وذلك على الرغم من تأكيدات المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، الذي أكد، أمس، أنه جاهز 100% لخوض مبارايات المونديال.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى