ثقافة و فن

 «فيروس سي» ندوة ببيت ثقافة شنبارة الميمونة بالزقازيق

 سي» ندوة ببيت ثقافة شنبارة الميمونة بالزقازيق

كتب | أحمد الدويري

يقدم بيت ثقافة شنبارة الميمونة بالزقازيق برئاسة «محمد عبد الحميد» العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية للرواد المترددين على الموقع فقد تعاون مع الإدارة العامة للشباب والعمال .

وقاموا بتنفيذ محاضرة عن فيرس سى للدكتور «صبرى محمد» طبيب بشرى، تحدث فيها عن تعريف المرض وخطورته وطرق إنتقال العدوى عن طريق إختلاط الدم وحقن الأدوية فى الوريد بسرنجات ملوثة ونقل الدم والمعدات الطبية الغير معقمة، وتحدث أيضا عن مضاعفاته وتشخيصه وطرق الوقاية والعلاج وذلك بحضور الأستاذة« سامية خيرى» من قسم المتابعة بالفرع .

كما نفذت ثقافة شنبارة الميمونة  محاضرة دينية بعنوان «أخلاق النبى» مع غير المسلمين للشيخ «وليد السيد فرج»، ذلك تحت رعاية الشاعر« أشرف عامر» رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والأستاذ« محمد مرعي» رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي والأستاذ «أحمد سامي خاطر» مدير عام فرع ثقافة الشرقية واشراف الأستاذة «دولت جبر» مدير الادارة الثقافية بالفرع والأستاذ «صديق يسرى» مسئول الشباب والعمال بالفرع.

سي» ندوة ببيت ثقافة شنبارة الميمونة بالزقازيق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى