ثقافة و فنسلايد

تصريح مفاجئ وجرئ لمنى زكي حول فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز.. أكدت الفنانة منى زكي أنها لا تخشى تكرار لعبة الأسرار التي جسدت جزءًا منها في فيلمها الأخير “أصحاب ولا أعز”، مبينة استعدادها لتكرار تلك اللعبة في الواقع وحياتها الطبيعية ، لعدم وجود أسرار تخاف من الإفشاء.

فيلم أصحاب ولا أعز

وقدمت قناة Netflix MENA ، عبر موقع فيديوهات اليوتيوب ، مقابلة مع أبطال فيلم “Friends and Not Dearest” الذي عرضته منصة Netflix قبل أيام ، وأثارت جدلا كبيرا عند عرضه.

وتحدثت الفنانة منى زكي عن اللعبة التي قدمها أبطال فيلم “أصحاب ولا أعز” والتي اعتمدت على عرض أسرار الأبطال في جلسة بين الأصدقاء حيث قالت “منى”: “أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة، لإن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي”.

شاهد أيضًا: بعد انتقاد فيلم منى زكي.. رد فعل مفاجئ من أحمد حلمي

حيث واجه فيلم “أصحاب ولا أعز” ، الذي ضم الفنانة منى زكي ضمن أبطاله ، انتقادات واسعة من جانب عدد من المشاهدين ، فيما أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي بيانًا حوله.

وقالت النقابة إنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي اعتداء لفظي، أو محاولة ترهيب أو تقويض أي فنانة مصرية، وأوضحت أنها ستدعم منى زكي إذا حاول البعض اتخاذ أي إجراء ضدها.

ودعت الجميع إلى عدم التعرض لأعضاء النقابة لمجرد المشاركة في عمل قد يتفق معهم أو يختلف معهم ، وأيد عدد كبير من الفنانين منى زكي.

فيما شهدت حسابات الفنان أحمد حلمي على مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا كبيرًا عليه ، بسبب دور زوجته في العمل، فضلًا عن الشائعات التي انتشرت حول طلاق الثنائي.

ذكي1

وكان قد نشر الفنان أحمد حلمي صورة كان يمزح فيها مع محبيه ومتابعيه ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو “انستجرام” ، ظهر فيها طفله وساقاه على وجهه.

وعلق “حلمي” على الصورة قائلاً: “مطرح ما بحط راسى بيحط رجليه”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى