توك شوسلايد

في أقل من 30 ثانية.. ضيف يموت خلال لقائه مع آية عبدالرحمن: موقف رهيب وصعب | فيديو

آية عبدالرحمن

كشفت المذيعة آية عبدالرحمن، مقدمة برنامج الحقيقة المذاع على قناة اكسترا نيوز، إنها تعرضت لأصعب موقف بمسيرتها المهنية حتى الآن.

وقالت آية عبدالرحمن خلال تقديمها البرنامج، أنها كانت مكلفة بتصوير حوار مع شخص محترم جدا، وجولة معينة في مكان ما، وبالفعل خرجت من منزلها للتصوير في المكان المحدد ومع هذا الشخص.

وأضافت أنها مع بداية التسجيل شعرت أن هذا الشخص يعاني من التوتر وكلامه غير مرتب ويتصبب عرقا، وبناءا عليه طلبت من طاقم العمل وقف التصوير، وطلبت أيضا من هذا الرجل أخد قسط من الراحة لتجميع الأفكار سويا، على أن يتم استئناف التصوير بعد 5 قائق.

وأكملت “عبدالرحمن” أن هذا الشخص توجه لها بالشكر على هذه الفرصة، وبعدها بدقائق طلب منها بدء الحوار مرة أخرى، ولاحظت تفاعله معها بشغف كبير، وطلب منها ضرورة التصوير مع العمال في المكان، الذين كانوا يحبونه بشكل كبير جدا، على الرغم من أنه رئيسهم في العمل.

وتابعت مقدمة البرنامج: بدأنا الحوار سؤال في التاني في التالت، هذا الرجل الجميل وهو بيجاوب على الأسئلة وقع على الأرض وتوفى، موقف يمكن استغرق أقل من 30 ثانية، وكان خلاص قضاء ربنا نفذ، وسط حزن كبير جدا من العمال.

واختتمت حديثها قائلة: الحقيقة أنا بحكي لحضراتكم الموقف ده مش علشان أقولكم موقف صعب، أنا عايزة أقول أن الحياة مش مستاهلة، والدنيا دي كلها متستهلش، كل هذا التكالب والتصارع، لأن في لحظة الإنسان بيروح.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى