أخبار الرياضة

قائمة الأهلي لمباراة النجوم تشهد عودة نجمي الفريق

قائمة الأهلي لمباراة النجوم تشهد عودة نجمي الفريق
الأهلي

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا اليوم السبت؛ استعدادا لمواجهة النجوم غدا الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 ببطولة الدوري.

وشهدت القائمة عودة شريف إكرامي بعد شفائه من الإصابة وكذلك وصلاح محسن وجيرالدو.

وتضم قائمة الأهلي 20 لاعبا هم: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ومحمد هاني وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وهشام محمد ووليد سليمان وصالح جمعة وعمرو السولية ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.

الأهلي يعلن جاهزية الأنجولي

وأعلن االجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، جاهزية الأنجولي جيرالدو صانع ألعاب الفريق قبل مباراة النجوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب تعافى تمامًا من أية آلام فى الرأس بعد تعرضه للإصابة فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

ويعلن لاسارتي عقب نهاية المران المسائي اليوم قائمة الفريق المرشحة لخوض مباراة النجوم التى تقام غدٍ على استاد بتروسبورت.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 64 نقطة، ومتساويا مع المتصدر بيراميدز ولكن الأفضلية للأخير بسبب المواجهات المباشرة.

عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة نجوم المستقبل

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الفريق لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

وقال لموقع ناديه الرسمي: نخوض مباراة الغد بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الـثلاث؛ من أجل الاستمرار في مشوارنا نحو الحفاظ على اللقب المحلي.

وأضاف شخصية الأهلي التي تتمثل فى روح الفانلة الحمراء والقتال حتي الثانية الأخيرة تبقى دائما هي سلاح الفريق لمواصلة الانتصارات.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني يؤكد دائمًا للاعبين فى جميع محاضراته الفنية على ضرورة الاحتفاظ بشخصية الأهلي مهما كانت ظروف المباراة ومهما شهدت من أحداث، خاصة أن هذا الأمر سيدفعنا للقتال حتى الثانية الأخيرة لتحقيق الانتصارات التي تبقى الهدف المنشود بالنسبة لنا.

وأتم مدير الكرة أن «شخصية الأهلي» والروح القتالية والإصرار على حصد النقاط الثلاث أمور تبقى مهمة جدًا بشكل عام وتحديدًا في هذه المرحلة الحاسمة من عمر المسابقة؛ من أجل مواصلة رحلة الحفاظ على الدوري، مؤكدًا ثقته الشديدة فى لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق الفوز.

ويختتم الفريق الأول مساء اليوم السبت استعداداته لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد بتروسبورت في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى