أخبار مصرسلايد

مفاجأة.. الحكومة تعلن عن قانون جديد للتصالح في مخالفات البناء

قانون جديد للتصالح في مخالفات البناء
قانون جديد للتصالح في مخالفات البناء

أكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان أن الحكومة تعد قانونا جديدا للتوفيق في مخالفات البناء لمعالجة بعض النواقص في القانون الحالي.

قانون جديد للتصالح في مخالفات البناء

جاء ذلك خلال الملتقى البرلماني لحزب مستقبل وطن، واستجابة لما طلبه عدد من أعضاء مجلس النواب بحل المشاكل التي تواجه المواطنين بسبب قانون المصالحة.

وقال وزير الإسكان: “عقدنا عدة اجتماعات مع المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب ، والمهندس عماد حمودة رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب ، للتعرف على على المشاكل التي يواجهها المواطنين”.

وأكد الوزير أن القانون الجديد سيتناول قضية الصلح لـ 4 قضايا ، الأولى لمن عرض الصلح ولم يستوف الشروط والمخالفات بعد قانون المصالحة ، فيما تتعلق الحالة الثانية بمن لم يلتزم بالمصالحة. . لم يقدموا أوراقهم للمصالحة.

وأشار إلى أن الحالة الثالثة تتعلق بمن لم يرتكبوا انتهاكات ويريدون مساواتهم بمن ارتكبوا المخالفة ، خاصة فيما يتعلق بالدور المتزايد ، مؤكدًا أن الحالة الرابعة تخص من ارتكب المخالفة لاحقًا.

مابين الصعود والهبوط.. سعر الذهب اليوم

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى